"اذا فيه اي أخطاء علموني كمان إذا في أي كلمات مو فصحى تخطو"
الهيونان مر على زواجهم شهر وعلاقتهم كل يوم وهي تقوى بحيث لن يمر يوم بدون التصاقهم ببعض.
هيون:صحيح ييني مارايك ب الذهاب لشهر عسل؟
ييني:اممم حسنا ، الي اين؟
هيون:لم افكر بعد مارايك ب باريس؟
ييني:حسنا لايوجد مشكلة.
هيون:يايييي سنذهب انا وييني لشهر عسل.
ييني:ياالهي طفل.
هيون:طفل عندك فقط.
ذهبو هيونان الي شهر العسل وطبعاً سيحدث ما سيحدث مع الأزواج.
(شكتب سمت السمت زق بس اتسك👍🏻)
دخلو هيونان الي الجناح الذي حجزه هيونجين.
"هل أعجبتك؟"
نطق بها هيون تجاه زوجه يريد أن يعلم رأيه"انها جميله لقد أعجبتني كثيرا"
كان ايان خجل من ما سيحدث بعد قليل من الوقت.
"ساذهب لتغير ملابسي في الحمام تستطيع اخذ راحتك وتغيير ثيابك هنا"
أخبره هيون مع أخذ بعض الملابس من الخزانه وخرج من الغرفه أراد أن يمنح ايان بعض الخصوصيه لتهدئة نفسه مع إغلاقه الباب.زفر ايان الهواء الذي كان يحبسه في صدره وأخذ يدور في الغرفه وهو يقوم ب العبث بخصلات شعره حتى توقف وبدأ التحدث مع نفسه.
"ايان لا تخجل أنه زوجك"
بدأ ينزع ثيابه كلها وارتدى الثوب الذي أعطته أخت هيون ييجي وهي ترتب معه شنطت سفره ووضع من العطور المثيره على جسده.كان الثوب يصل الي نهاية اسود اللون يحتوي على فتحات من كلا الجانبيه تنتهي عند منطقة حوضه وكان مفتوح الظهر ب الكامل.
نظر إلي نفسه ب المرأة الموجودة على الطاولة وهو يشجع نفسه وذهب وجلس على السرير ينتظر زوجه.
وبعد مرور عدة دقائق فتح الباب ودخل زوجه الذي حبس أنفاسه مما يرا.
اقفل الباب واستند عليه وهو ينظر الي ايان بنظرات متفصحه الي فخذيه الظاهرة وصدره الذي برزت حلماته من خلال الثوب.
رفع أنظاره الي وجهه ليرى خديه حمراوات بشدة بدأ ب التحرك حتى جلس بجانبه على السرير.
"ييني حبيبي اهدا همم"
تحدث إليه بنبره هامسه مخدرة جعلت أوصال الآخر ترتجف.