💛 قراءة ممتعة للكل 💛
."فيليكس لا اعتقد ان هذا هو الحل الانسب لهذا"
يقول جيسونغ وهو ينظر لصـديقه الذي كان يجلس بجانبه في الكرسي بينما هو للتو توقف امام منزل والدة الآخر .
"جيسونغ اسمعني .. انا لا افعل هذا لأنني اكره تشانغبين أنت تعلم انني احمق يحبه واموت به عشقـاً لكنني أريده ان يراجع نفسه ويعلم أن من يقول بفعل هذه الأشياء لها تكون والدته ، الأُم ليست بشيء هيِن جيسونغ مهما حدث ومهما فعلت"
تنهد جيسونغ بقوة ونظر من النافذة ومن ثم نظر لصديقه مجدداً .
"فيليكس أنت تعلم انني احبك جداً واكون صريحاً معك دائماً ، لكنك تظهر تعاطُف مبالغ به تجاه والدته المريضة تلك ، ومن الطبيعي أن يكرهها بسبب افعالها معك لكل فعل رد فعل فيليكس ، مثلاً مينهو الآن علاقته ليست الأفضل بوالدته لأنها عاملتني معاملة سيئة"
يقول جيسونغ ودحرج فيليكس عينيه .
"وهل تشعر بالسعادة لأنك سبب في كره حدث بين ام وطفـلها ؟ هل جننت جيسونغ ؟"
تنهد جيسونغ فقط ودحرج عينيه ، تنهد فيليكس بقوة وفتح البـاب لينزل فنزل جيسونغ بسرعة كي يساعده فالجرح لا يزال يؤلمه .
"لست سعيداً بأنني احدثت مشاكل بين زوجي ووالدته لكن فيليكس هذه الإمرأة كادت تقتلك لا اعتقد ان هذا شيء يستهان به ، وايضاً خلعت خاتمك ياللهول أنت تبالغ بردة فعلك"
قال بقلة حيلة بعدما ساعد الاصغر على النزول من السيارة .
"كل شيء سيعود لمجـراه الطـبيعي لا تقلق لا يمكنني العيش بدون تشانغبين ولا هو يستطيع العيش بدوني لن نبعد عن بعضنا لمدة طويلة فقط بعض الوقت لتصـفية الذهن"
"بعض الوقت هذا سيجن جنون تشانغبين به ولن يضع رأسه بعقله ، تعلم أنه لا يتحمل بعدك وها انت تبتعد فيليكس"
فيليكس فقط تنهد بقلة حيلة من هذا الموضوع وذهب حيث باب منزل والدتـه ورن الجرَس بينما جيسونغ انزل له حقيبته متوسطة الحجم من السيارة .
"اوه مرحباً صغيري"
قالت والدة فيليكس ببهجة وابتسامة واسعة ، لكن تلاشت تلك الابتسامة عندما اتى جيسونغ مع الحقيبة ونظرت بينهما بخوف وتوتر .
"ماذا حدث؟ لماذا الحقيبة؟"
"ماما دعينا ندخل أولاً"
أنت تقرأ
For Our Love | CX
Fanfictionوالدة تشانغبين غير راضية عن زواجه من فيليكس "فيليكس لن نصمت عن محاولة قتل" "ماما .. لنتصرف بعقلانية ، انا احب تشانغبين ولا اريد الطلاق منه ارجوكِ" تحتـوي على علاقة بين رجلين ، سمت ، حمل رجال ومحتوى قد لا يناسب الجميع ، إن كنت لا تدعم لا تقرأ .