ليلة رأس السنة ❌

15 6 3
                                    

🔴#ليلة_رأس_السنة_الميلادية ❌⛔🚫

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

👈🏻#الكريسماس هو احتفال بأن عيسى عليه السلام هو ابن الله !
❓كيف تقرأ على  مدار العام "قل هو الله أحد" وفي الوقت نفسه تحتفل بأن لله ولدا  وأنه ثالث ثلاثة!!!! #مؤلمة
🚫#لا يجوز الاحتفال برأس السنة  الميلادية ...
وتهنئتهم بأعيادهم هو بمنزلة تهنئتهم بسجودهم للصليب  وهو حرام اتفاقا...  

‏"تحسبونه هينا وهو عند الله عظيم"‏
*‏"واتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله"‏‎ ‎*
والله المستعان ...

👈🏻#رأس السنه الميلاديه او شم الانسيم او الفلانتين كلهم من اختراعات الكفار فلا تكن ممن يتبعوه ذالك الاتباع الاعمى ولا تكن كمن تعمى الله بصيرته فهو يظن كل شيء جاهز.
-- الكريسماس: احتفال وفرحة وبهجة وأشجار مزيّنة وعادات وتقاليد ❌

-- الاحتفال برأس السنة أو ما يسمونهُ بالكريسماس في الحقيقة هو عيد ميلاد(عيسى عليه السلام) عند النصارى( يزعمون أنه ابن الله... تعالى الله عما يقولون )✅

~إنّ مقتضى إيمانك بالله وتوحيدك له وحبك إيّاه وتعظيمك له كل ذلك يأبى أن تحتفل أو تحتفيَ بهذا اليوم!

قال الله تعالى في سورة مريم [..تَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا (٩٠) أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا (٩١) وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا (٩٢)].. تأملوا هذا الموقف الرهيب من السموات والارض والجبال!

كما فيه شتم لله عز وجل، يقول تعالى في الحديث القدسي(..وأمَّا شتمُه إيَّايَ فقولُه {اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا} وأنا اللَّهُ الأحدُ الصَّمدُ لم ألِد ولم أولَد ولم يَكن لي كفُوًا أحدٌ) رواه البخاري.

أيضاً اتفق فقهاء الأمة من اصحاب المذاهب الأربعة وغيرهم على تحريم الأحتفال بأعياد الكفار

بعد كل هذا نأتي ونحتفل بهذا اليوم!
بل كيف لنا أن نقرأ (قل هو الله أحد..)، ثم نحتفل بعيد من يزعمون أن لله ولد! هذا والله شيءٌ عظيم.

انتبهوا ولا تجعلوا من يروج عقولكم على النصرانية  فنحن ديننا الوحيد الاسلام والباقي فهي شرائع دينية وليست ديانات كما يعتقدها البعض ، أسأل الله لي ولكم الخشية والطاعة والهداية والثبات على ديننا .

أَلا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ ♥️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن