part03

36 2 1
                                    

انضم ڨارا الى عصابة العناكب حيث ان كيكيو قد اعجبت به وكلفتها سايا بإختباره وبدأت الاوضاع تزداد سوء بين كازويا وسايا.........فكيف ستكون نتيجة الاختبار؟.وماذا سيكون جواب سايا ؟....

جهزت كيكيو نفسها لتبارز ڤارا وذهبا الى قاعة التدريب.ودخلت سايا وكازويا وكيكيو وستار وري وقوف الجميع احتراما لهن.... وجلسن ونهضت كيكيو لتبارزه....
فقالت:هل انت جاهز....
ڨارا بإرتباك(فقد كانت تبدو كيكيو مثيرة بثبايها الضيقة🤭):ا....اجل انا جاهز....
سايا:هيا كفى تضييعا للوقت....فلتبدؤو...
بدأ القتال وقد كان حماسيا وقامت كيكيو بضرب ڨارا في نقاط حيويته مما جعلته يسقط ارضا وبعدها ادارت كيكيو ضهرها .لكن ڨارا أستعمل الرمال وقام بتقييدها وقال:...انسة كيكيو ...هل نسيتي قاعدة عدم إدارت ضهركي للخصم....هه
ضحكت كيكيو وقالت:اعلم هذا ...لكن هل تعلم ان الرمال ضعيفة امام الماء....
ڨارا:ماذا....؟
وبعدها قامت بإستخدام قواها وتحررت من القيود وتوجهت نحو ڨارا واطاحت به وهي تجلس فوقه وبعدها نهضت سايا وقالت:هذا يكفي....انتهى الاختبار....
وبعدها انزلة كيكيو عينيها لتدرك انها لاتزال جالست فوق ڨارا فإحمرة وجنتاها وكان ڨارا ايضا خجلا ونهضت وتقول بارتباك:ا...ا....انا...اسفة.....
ڨارا:لاباس....لكن (لوجه حزين)
كيكيو:هل انت بخير....؟
ڤارا:لقد خسرت....خيبت امل الزعيمة....
سايا:من قال هذا....
ڨارا:سيدتي....
سايا:لم اتحمس لقتال منذ مدة .....لاتقلق لقد قبلت في العصابة.....
ڨارا بسعادة:حقا....هههه
قالت كازويا :انتي متساهلة جدا...
سايا:ماذا...؟
كازويا:لماذا تقبلين ضعيفا مثله....لقد فشل في هزيمت كيكيو حتى . ....
كيكيو بغضب:هاي انتي ....هل تضنيني ضعيفة لتتحدثي بهذا الشكل المثير للشفقة....
فغضبت كازويا وقامت بامساك كيكيو من ثيابها.....وقلت:كيف تجراين....
وحاولت كيكيو ضرب كازويا فاوقفتها سايا وقالت:هذا يكفي ....كيكيو....
كيكيو :لكن...هذه.....
كازويا:سايا لاتتدخلي......لاتحاولي ايقافنا....
رمقت سايا كازويا بنفس النظرة وقالت ببرود:انا لااوقفكي....بل انا اامركي.....
شعرت كازويا بنفس شعور الخوف وابتعدة وخرجت من الغرفة ....وبعدها قال ڨارا لكيكيو :هل انتي بخير يا انسة كيكيو ....
احمرت وجنتا كيكيو ثانياتا وقالت:ا....اجل....انا بخير....
سايافي نفسها:ماذا يحصل بين هذين.....
فقالت :ڨارا ستكون مهمتك الاولى غدا.....ستذهب مع كازويا....
ڨارا:ماذا كازويا....
كيكيو:لكن سايا....هل رايتي كيف تصرفت؟؟
سايا:لو سمحتم انا متعبة ....لهذا لاريد الحديث عن هذا الامر....ڤارا...هل ستذهب أم لا....؟
ڤارا:....حسنا.....انا.....موافق....

موافق

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يتبع......

نلتقي في part04...

عصابة العناكبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن