PART 17

2.8K 113 14
                                    

                                                          

قبلها بكل حب وشتياق وهي فقط متجمدة فصل القبلة ليردف

'أرجوك لينا أنا أرجوك إمنحي علاقتنا فرصة أنا أعلم أنني إرتكبت خطأ عندما لم أدرك مشاعرك لكن أنا أقسم لكي أنه لو أنني علمت لكنت بادلتك لأنه سأكون أكثر شخص محظوظ في العالم لأنني إمتلكتك  لدى إعطيني فرصة أرجوك فأنا حقا أعشقك ولا أستطيع العيش من دونك'

نبس جونغكوك بهمس ودموع تنزل من عينيه

'لما لما كنت غافلا عن ذلك الجميع رأى مشاعري التي تشع حبا لك هل أنت تدرك ما كنا سنكون عليه لو أنك لم تتجاهل ما حولك همم لما كنا نتشاجر هنا الآن'

نبست لينا التي تبكي هي الأخرى

'كيف تريدين من شخص كان يتجاهل مشاعره وغفل عندها أن يرى مشاعرك'

نبس يمسح دموعها

'ماذا تقصد'

نبست بهدوء

'تعالي لنجلس أولا وسأخبرك كل شيء'

نبس يسحبها بهدوء وهي تتبعه

'أنا لا أعرف من أين سأبدأ لدى سأدخل في صلب الموضوع لينا أنا كنت أحبك منذ أن كنت رضيعة فقط وليس قبل ثلاث سنوات'

نبس لتفتح لينا عينيها بصدمة كانت ستتحدث
لكن جونغكوك وضع يده على فمها يمنعها من الكلام

'دعيني أكمل كلامي أولا '

نبس لتومىء لينا بخضوع

'بدأ كل شيء من أول يوم رأيتك فيه كنت صغيرة الحجم وما إن فتحت عينيك ونظرت لي هناك شيء تحرك في داخلي كنت في العاشرة وقتها وأنت كان أول يوم لك في هذا العالم حينها طلبت من عمي أن أحملك وبصعوبة حتى وافق فقد كنت صغيرة جدا على أن يسمحوا لي بحملك جلست ووضعك عمي في حضن أخبرتني أمي أنك كأخت الصغيرة لكن أنت عندما أمسكت إصبعي ونظرتي لي كان هناك شيء يخبرني أنك أكثر من ذلك'

كان ينظر لها بعينين تشع حبا فمد يده يمسح دموعها
ليكمل كلامه

'مضت السنوات كنت تكبرين فيكبر إعجابي وغيرتي عليك لم أكن أسمح لأحد بالإقتراب منك وخاصة جاكسون لأن خالتك كانت تقول أنها ستأخدك عروسة لإبنها لم أكن أحب ذلك الكلام الذي تتفوه به ومع ذلك كنت أشعر بالحزن لأنك كنت تقدمنني لأصدقائك على أنني أخيك الكبير كان ذلك يؤلمني للغاية  ومن ناحية أخرى كنت أشعر وكأنني أقوم بشيء محرم أخ يحب أخته و فرق العمر بيننا أيضا كان يشعرني وكأنني أخون مشاعر الأخوة التي كنت تقدمينها لي أنا كنت أضرب كل من يقترب منك كنت تحزنين مني لأنني لا أسمح لك بمحادثت أي ذكر في المدرسة حتى ذلك اليوم الذي وجدتك مع هيوجين وقد قبل وجنتك فقدت أعصابي وضربته أمامك وهو أيضا كان صغيرا وبكى كثيرا كما فعلت أنت وقتها صرختي تخبرنني أنك تكرهنني وبأنني أخوك فقط وهيوجين حبيبك رغم أنك صغيرة إلا أن كلامك جرحني لذلك قطعت وعدا بأنني سأتجاوز إعجاب بك لم أكن أعلم أنا ما كنت أشعر به ناحيتك لم يكن إعجابا وإنما حبا بدأت أقنع نفسي أنك أختي الصغيرة فقط وكنت أقول أن مشاعري ناحيتك هي مشاعر الأخوة فقط لذلك عندما كنت تخبرنني ماذا تعنين لي أنا لم أكن أسمع شيء غير عقلي الذي يخبرني أنك أختي الصغيرة كما أقنعني الجميع منذ سنوات كنت وكأنني مغيب أقنعت نفسي أنك أختي حتى أصبحت لا أفكر ولا أتقبل شيء غير ذلك'

ETERNAL LOVE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن