انا أحمد 38 سنة ..زوجتي متوفيه ..واعيش انا وابنتى سهيله 7سنوات بمفردنا .
تبدأ قصتي ..عندما انتقلت انا وابتتى إلى منزل جديد ..حينها لاحظت أن الجيران من حولى تنظر إلى نظرات غريبة جداً عند دخولى أو خروجى من المنزل ..وخصوصاً زلك المتسول الذي يجلس دائماً أما العقار ..
وفى يوم سالته :لماذا تنظر إلى هكذا ..ولماذا تصلى بهذه الطريقة الغريبة عندما ترانى .
فانصدمت من رده على لقد قال لى ان هذا المنزل كان ملكا لإحدى السيدات ..وكانت تستخدمه كاروضه للأطفال ..وكانت تعمل لهم مربية تعتنى بهم وتعليمهم حروف الهجاء كأى مربيه تعمل بروضة اطفال ..لكنها فى يوم من الأيام تغيرت تصرفاتها واصابها الجنون ..واشعلت النيران فى المنزل وماتت هى والأطفال بداخله ..
لم أصدق ماقاله لى هذا المتسول ..وظننت انه اختلق تلك القصة ليبرر نظراته لى فقط ..ولكن نظرات الناس من حولى تأكد لى ان هناك سر لااعلمه .
قضيت اول يومين بالمنزل والأمور كانت تسير على مايرام ..ولكننى كثيراً كنت أشعر بالاختناق وصعوبة ف التنفس ..ولكننى لم أعر الأمر أهمية ..
بدأت ألاحظ أشياء غريبة ع سهيلة ابنتى ..تتصرف تصرفات غريبة جداً .. في يوم ونحن نشاهد التلفاز نهضت فجأة ووقفت ع الكرسى ونظرت للحائط خلفها وقالت:ليس الآن
ظننت انها تلعب تختلف شخصيات خيالية وتلهو معهم ..لم اهتم ..
لكنها قررت هذا ثانياً ..ونهضت من مكانها مجدداً وتقول :أراك لاحقاً ..وهى تنظر للحائط ..
نظرت انا للحائط لأرى مع من تتحدث ..لكن لم أجد أحد .
سألتها:مع من تتحدثين ياسهيله .
قالت:أتحدث مع صديقتى هويدا .
حينها ظننت أنها مثل جميع الأطفال يختلفوا القصص والشخصيات ولم اهتم بهذا الأمر .
أخذتها إلى غرفتها لتنام ..ووضعتها ف الفراش .سهيلة:ابى .لماذا انام مبكرا ؟
جاوبتها:لأن الأطفال الصغار يجب أن يناموا مبكراً .
أشارت بيدها إلى أحد أركان الغرفة وقالت: هذه الفتاة لاتنام مبكراً ..وهاهي مازالت مستيقظه .
قولت لها:لا يوجد فتيات هنا غيرك ..دعك من هذا ونامى ..ابتسمت لها وبقيت بجانبها حتى نامت ...
ظننت انها تختلف هذه القصة لكى لاتنام مبكرا ..
إلى أن أتى اليوم الملعون وبدأت الأحداث تزداد غرابة ..
فى يوم كنت أقف بالمطبخ أحضر العشاء .. فجئت ب سهيلةتدخل المطبخ ووقفت أمام الثلاجة وظلت تضحك بشدة .. نظرت اليها ومسكت يدها واخرجتها من المطبخ
وسالتها:مع من تتتحدثين ياسهيله ؟
سهيلة:مع صديقتى هويدا.
صديقتك مجددا .. حينها تعصبت ولطمتها ع وجهها ..وقولت لها أن تذهب لغرفتها وتنام ..وبالفعل زهبت ..بعدها بدقائق زهبت انا ايضا الى غرفتي لانام ..
ولكننى استيقظت فى منتصف الليل على صوت صراخ سهيلة ........................
يتبع