هذا حبنا

292 12 0
                                    


ينزل شياو زان من الرحلة التي تستغرق ساعتين ونصف الساعة من شنغهاي إلى بكين وهو يعاني من صرير في الكتف وألم في الرقبة. لقد أوشك الوقود على النفاد، وهو يرى كيف قام بتصوير ثلاثة إعلانات تجارية في تتابع سريع قبل الصعود إلى الطائرة. كانت الرحلة المضطربة هي أفضل رحلة قام بها خلال بضعة أيام.

على الرغم من الظروف المؤسفة، لا يمكن أن تضعف معنوياته. يشعر شياو زان بالتوتر بسبب شعور بالترقب بينما يجمع فريقه حقائبه من طاولة درجة الأعمال ويتجهون نحو باب شاحنات نقل كبار الشخصيات.

بينما تبتعد السيارة عن المطار، بعيدًا عن المشجعين وكاميراتهم، ينحني شياو زان قليلاً داخل الجلد الناعم، ويفتح هاتفه. هناك رسالة أو اثنتين تتراقصان في إشعاراته، كما هو متوقع.

يبتسم لنفسه قليلاً وهو يفتح WeChat. يظهر في الخارج ملصق لبطة تبدو قلقة، ثم "هبطت Zhan-ge بسلام؟" مع رمز تعبيري قلب واحد.

يتجعد فم شياو زان في ابتسامة وهو يتتبع شكل القلب بإصبعه. لقد مر شهران بعيدًا عن صديقه، حيث كان عليه أن يتحمل سريرًا فارغًا ومكالمات Facetime التي لا يمكن أن تحل محل المكالمات الحقيقية.

كان "ييبو" موجودًا في إحدى القواعد الجوية لتصوير دراما عسكرية، والأمن مشدد للغاية لدرجة أنه بالكاد يجد الوقت أو الإذن لإرسال رسالة نصية إلى "شياو زان". وهو أمر جيد، لكنه أثبت صحة القول المأثور القديم. الغياب يجعل القلب أكثر شغفًا وأكثر صبرًا.

يمكن لـ Xiao Zhan أن يعترف بشكل مخجل بأنه أصبح يهسهس على موظفيه إذا قام أي منهم بأخذ هاتفه قبل أن يتمكن من إرسال رسائله النصية الصباحية إلى Yibo. عادة مذهلة تجعلهم ينفجرون في الضحك والابتسامات السخية المتفهمة.

"-لاوبان، لاوبان!"

جلس شياو زان بشكل أكثر استقامة في مقعده، وكاد أن يسقط قبعته من رأسه. تحدق به مساعدته بابتسامة مرحة، والغضب الشديد يلون صوتها.

قالت: "نحن هنا"، ورمقت شياو زان بنظرة تعني العمل. أومأ برأسه، ومسح حلقه وأعطاها اهتمامه الكامل. وجوده هنا مشروط، وهو سماح يمكن إلغاؤه بسهولة إذا لم يكن في أفضل سلوكه. "أمامك يومان، وقد أرسلنا حقائبك مسبقًا. لا يعرف وانغ لاوشي الأمر بعد، فهو يعتقد أنك عدت إلى المنزل، وطلبنا من فريقه التزام الصمت. لديه يوم واحد-"

"يوم واحد من التصوير ويوم سيء،" لا يستطيع شياو زان إلا أن يتدخل، محاولًا الحفاظ على ابتسامته لنفسه ولكنه يفشل. "لقد قرأت الملاحظات التي أرسلتها." هذا أقل مما ينبغي – لقد قرأ خط سير الرحلة الصغير حتى تم فك الأوراق التي تم تدبيسها معًا.

توقف مساعده مؤقتًا، مبتسمًا لحماس شياو زان. "يعرف طاقم العمل بشكل عام أن أحد المشاهير يأتي لزيارة أصدقائه، لكن عليك أن تبقي الأمر منخفضًا. إنهم لا يعرفون شيئًا عن غرفة الفندق المشتركة. يمكنك أن تكون هناك في النهار، ولكنك أنت ووانغ لاوشي ستستقلان سيارات مختلفة إلى الفندق كل ليلة.

هذا حبناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن