Part 2

143 19 9
                                    

بعد شهر...

جئت إلى مختبر أبحاث الوقت.

ولم تعد نتائج التصويت مهمة، لأنه تم القضاء على الأشخاص التسعة المتبقين.

مثلي، حصلوا على عروض مربحة بمجرد عودتهم إلى المجتمع.

نظرا للاختيار بين المستقبل المشرق والسفر عبر الزمن الذي يتطلب عقد موافقة، حتى لو كان أحمق

سيعرف ماذا يختار.

الأشخاص الوحيدون الذين بقيوا في مختبر الأبحاث كانوا أنا وأستاذ عجوز يتمتع بصحة جيدة.

فنظر إلي الأستاذ العجوز بكل حب وتقدير، ثم قال: "ليزا، مبروك اجتيازك الاختبار النهائي".

"امتحان؟"

"هذا صحيح. السفر عبر الزمن هو فصل جديد في التكنولوجيا البشرية؛ نحن لا نحتاج فقط إلى شخص قوي بدنيًا ومتعلم جيدًا، بل يجب أيضًا أن يكون لديه قلب حازم."

نقر الأستاذ العجوز على قلبه، ثم تابع: "في الواقع، كل هذا التدريب البدني كان فقط للتأكد من أن المرشح النهائي سيكون لديه القدرة على البقاء على قيد الحياة في الأوقات المضطربة. هذه المحاكمة النهائية للإغراءات الدنيوية هي الاختبار الحقيقي. "فقط شخص لديه قرار حازم تمامًا سيقلل من خطر السفر عبر الزمن إلى أدنى مستوياته. السفر عبر الزمن خطير للغاية، وأصغر خطأ سوف يسبب تأثير الفراشة. يمكن أن يغير عصرنا الحالي، هل تفهم؟"

أومأت برأسي، وأنا أشعر بالثقل على كتفي.

رفع الأستاذ العجوز نظارته، ثم ابتسم وهو يقول: "على الرغم من ذلك، فقد أضعت بالفعل فرصة لتصبح ثريًا بين عشية وضحاها. أنت المرشحة الوحيدة، وأنت مشهورة بين الجمهور. إذا اغتنمت الفرصة ل أدخل دائرة الترفيه أنت

المرشح، وأنت مشهور بين الجمهور. إذا اغتنمت الفرصة لدخول دائرة الترفيه، سيكون لديك بالتأكيد آفاق أكبر من المرشحين التسعة الآخرين. هل انت نادم على ذلك؟"

فتحت فمي قليلا.

إذا قلت أنني لم أندم على ذلك، فسيكون ذلك كذبة بالتأكيد.

فكرت طويلاً ثم قلت أجبته: على الأقل فهمت شيئاً واحداً.

"ما هذا؟" قال مع بعض الاهتمام.

"لقد أدركت أن احترام الذات هو أغلى ترف في العالم، لأنك لا تعرف أبدًا كم ستدفع للحفاظ عليه."

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Dec 25, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Fareigner Of TIME { JENLISA }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن