اسم العضوشبكة روايتي الثقافية
البحث . . .سجل الأن مجاناً !
شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > وخُلقتِ مِن ضِلعي الأعوجُا=خذني بقايا جروح ارجوك داويني * مميزة *
مشاهدة نتائج الإستطلاع: تمنياتكم لنهاية خذني بقايا جروح؟؟؟
نهايه سعيده ؟؟ 1,305 95.81%
نهايه حزينه؟؟ 57 4.19%
المصوتون: 1362. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاعLike Tree72104Likes
إضافة رد
صفحة 7 من 2206 « الأولى < 5 6 7 8 9 17 57 107 507 1007 > الأخيرة »LinkBack أدوات الموضوع
#61
قديم 16-04-19, 11:08 PM
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه
قال الزهر آآآه قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً
. البارت الثالث
نجلا في غرفتها منسدحه......وفكرها مع ...اليوم..والي بيجيبه اليوم لها.......التفتت لملابسها وهي محرجه من
جهازها.......الي مااكتمل......تحركت الجازي...وشافت نجلا قايمه...
الجازي بصوت نعسان-..نجلا ..وش مقومكِ من الصبح؟؟
ابتسمت نجلا ...-وراي شغل...تحت ...وبروح اسوي الفطور..
الجازي- لا اليوم ماانتي قايمه ...انا وشيهانه ..بنسوي كل شي....بعدين وحده بتروح لبيت زوجها وتقوم تكرف!!!
نجلا ابعدت خصله عن وجهها..- ياشيخه ....انا ماني مصدقه...اصلا اني بروح..احس اني بحلم!!
الجازي استقعدت...وغطت بنتها .ريوف...وقابلت نجلا
الجازي- نجلا ودي اسألكِ سؤال؟؟؟بس اخاف تزعلين مني....ولا يجي بخاطركِ؟؟
نجلا- لاتخافين دربكِ خضر ...على مايقولون ...
الجازي –نجلا انا ماني شايفه شناط ..ولا عفش عروس......انتي ماجهزتي؟؟؟؟
نجلا ..بحزن..- وانا فضيت يالجازي...وابوي الله يرحمه ..ماعطاني شي في يدي....ولا احد معي يساعدني ....المسؤله كانت غاده...وهي الله يهديها...وشيهانه...تنفست بعمق ..
نجلا- شيهانه سلبيه معي كثير انتي تشوفين اختك عادمه شخصيتها ..
الجازي - شيهانه ترا تحبك .. بس هي وحيده ماعليك من غاده .. حاولي تتقربين منها
نجلا -اكثر من الي قد سويت شيهانه حساسه .. ومشكومه .. شخصيتها معدومه ... انا لولا الله ثم سعد .. كان صرت.. مثلها ..ونايف الي يكرهني زي دم عيونه ..التفت
للجازي
نجلا- نايف مليان حقد علي ..!! كان يتلذذ بضربي ..
الجازي - نايف ترا مسكين .. اختي الي ملت قلبه حقد ..الجازي بتفهم- الله ..يفشلها غاده...والله اني حاسه انها ورا كل مصيبه بحياتك ...
نجلا- تدرين عاد اني ..مُحرجه..مدري كيف اروح للناس ...بدون لبسن صاحي!!
الجازي..انفعلت- يااُمي..انسي الناس اهم شي ...رجلكِ...؟؟وسكتت شوي كأنها تفكر....وقالت بسرعه...
الجازي –والمشكله...مقاسي مايجي عليكِ...انتي ماشالله...عودن رويان....وانا دبتن وش كبري..؟؟
نجلا- ههههههههه الله ياخذ بليسكِ...رفعتي معنوياتي على ذا الصبح...
الجازي ..- نجلا انا احس انكِ ماانتي عارفه قدركِ....ورفعت اصابعها وضمتها...واشرت لنجلا...
الجازي- انتي ملكة جمال !!!تهبلين!!
..وكثير بعد!!!
احمر وجه نجلا- لو شفتيني ايام عزا ابوي الله يرحمه..كنت اروع!!!وأشرت...بتكشيره...
الجازي – عشان كنتي نحيفه يعني؟؟مااصدق!!!غاده تقول ...وناظرت نجلا ..
يمكن ..الوليد ...وترددت...
نجلا..دقات قلبها..زادت سرعتها...- كملي..لاتشيلين..همي..
الجازي- تقول...يمكن الوليد.سامع عن جمالكِ...وعشان كيذى ماتردد.يوم......؟؟؟.واملك عليكِ...
نجلا – الي شفته منه ...ولاحظته عليه...يخليني اقول ان كلامكِ مستحيل..واصلا ..احنا ماشفنا اهله من زمان...
الجازي..بلهفه- خذيها مني ...والله ليموت في شي اسمه نجلا.....وان سار ..قولي الجازي ماقالت!!!
ماردت نجلا وفي بالها تقول...ايه زين!!!...يموت فيني؟؟؟...ماتدرين يالجازي.احنا.. نبي نفترق قبل نبتدي!!!