التعريف بالشخصيات

88 2 0
                                    

الأبطال:
سيلا دويدار: في ال24 من عمرها، فاتنة ذات قوام ممشوق يبلغ طولها 180 سم نتيجة لحبها لكرة السلة في الماضي ورياضة القفز الطويل والركض، كل هذا كان في الماضي بعد أن تغيرت حياتها وأصبحت من فتاة ذات قلب لين طيب إلى فتاة قلبها من حجر قاسية لا تعرف الرحمة، تتميز بالمكر والخداع، نعم يا سادة أقدم لكم المامبا السوداء أفعى المخابرات، ذات أعين تختلف الوانها ما بين الأزرق والأخضر والأصفر والأسود والبنفسجي والرمادي وكل لون يظهر على حسب حالتها المزاجية، إلا أنه في حالتها الهادئة البارد تكون لونعينيها اليمنى سوداء والأخرى رملدية، وشعر أبيض بسبب طفرة جينية طويل يصل إلى قبيل ركبتها وبشرة بيضاء، وهذا ما يميزها ويجعلها فاتنة ومرعبة في ذات الوقت.

مراد الشافعي: في ال34 من عمره، قاسي القلب بارد مع الجميع، يعتبر النساء جميعا خائنات طبعا ما عدا أمه وشقيقته، وهذا بسبب ماضيه فقد كان يعشق ابنة عمه ولكنها خانته مع شخص آخر، لهذا أصبح شخصا آخر من مرح إلى بارد متحجر القلب. أنا احدثكم الآن عن أسد المخابرات الذي لم يخسر أي قضية منذ بدأ يعمل في المخابرات السرية، ومع هذا يكن عداوة لأفعى المخابرات العالمية بسبب تفوقها عليه، فرغم أنه قاسي القلب إلا أنه يحترم مبادئ المهنة ولا يرتكب جرائم قتل مثلها. يملك جسد معضل ضخم يبلغ طوله 195 سم بفضل تدريباته الرياضية، ذو بشرة برونزية وعينان سوداوتان وشعر أسود، وهذا ما يجعل الفتيات تتهافتن وراءه وبالأخص ابنة عمه التي تعشقه منذ صغرها وهو لا يبالي بها.

شاري الشافعي: ابنة عم مراد، في ال27  من عمرها، ماكرة وخبيثة ومغرورة تعشق مراد وتريد الزواج منه بأي طريقة، تخرجت بشهادة إدارة أعمال بصعوبة بسبب لا مبالاتها في الدراسة وكثرة رحلاتها وسهراته، وجميع أولاد عمومتها يمقتونها. جمالها متوسط وقوام ممشوق ببشرة سمراء وعينان عسليتان وشعر أشقر قصير يصل إلى بعد رقبتها بقليل.

عاصي دويدار: ابن خال سيلا وشقيقها بالرضاعة، في ال33 من عمره يعشق سيلا ويدعمها في كل شيء وهو الذراع الأيمن لها، شخص غامض وبارد وعند الغضب يصبح مرعبا قاسيا. هو الكبرى الملكية كبرى المخابرات العالمية، ذو جسد ضخم كالحجر بفعل التدريبات القاسية الخاصة، وبشرة سمراء وعينان زرقاء بهما شيء من الأخضر وشعر أسود به خصلات بيضاء وهذه الميزة توارثتها أحفاد دويدار، لا يفكر في الارتباط بسبب حياته الصعبة وكثرة أعدائهم.

أيان الراوي: صديق مراد المقرب، في ال34 من عمره، شخصية هادئة ومرحة لكن عند الغضب يصبح شخصا آخر فتنطبق عليه مقولة " اتق شر الحليم إذا غضب"، هو فهد المخابرات والعضو الثاني في فريق الوحوش، يمتلك جسد كجسد مراد بطول 190 سم وبشرة بيضاء وشعر أشقر مائل للبني وعينان خضراوتان، فهو من أب مصري وأم إيطالية.

ميرال الجندي: صديقة سيلا، في ال23 من عمرها، شخصية باردة وسادية تعشق التعذيب وماهرة في التصويب، هي عقرب المخابرات العالمية، والعضو الثالث في فريق السم القاتل، ذات قوام ممشوق وفاتن يبلغ طولها 170 سم، ببشرة بيضاء وشعر أحمر ناري وعينان بلون مختلف فاليمنى زرقاء والأخرى خضراء.

#باقي الشخصيات سنذكرها لاحقا في الفصول.













وهل تعشق الأفعى قاتلها؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن