الفصل الأول

523 24 3
                                    

يبدو أن اليوم كان يصاحب اللحظة الحزينة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يبدو أن اليوم كان يصاحب اللحظة الحزينة.

رافق جميع سكان بلدة سيليا الصغيرة العائلة المدمرة.

شاركت النساء الألم معها وندم كبار السن بشدة على الطفل. إن فقدان الأب والزوج في مثل هذه السن المبكرة، مع مثل هذا الطفل الصغير والمنزل الذي لا يزال بحاجة إلى الصيانة، هو مأساة لا مثيل لها.

وبينما تذرف النساء الدموع كما لو كن الزوجة، ليس بقصد عدم الارتياح، ولكن بمحاولة مرافقة رداء الزوجة، فإن المرأة الحقيقية لم تتخلص من قطرة ملح واحدة من عينيها الزمرديتين المشرقتين وفي نفس الوقت الجميلتين. لماذا؟ ألم تحب زوجها؟ أم أن ذلك بسبب صدمة اللحظة المفاجئة؟ حقيقة كل شيء هي أن بينلوب كانت تعرف بالفعل أن هذا سيحدث عاجلا أم آجلا.

كانت تعرف ذلك منذ اللحظة التي اختارت فيها خيار "نعم"، وأخذ
ت العداد تماما إلى نظام اللعبة.

كانت تعرف ذلك منذ اللحظة التي خاطر فيها بحياته، بعد أن فعل الكثير للبقاء آمنا، لإنجاب طفل لا ينبغي أن يكون له حتى وجود في نفس اللعبة.

كان كل ذلك خطأ فادحا.

خطأ حذرتها اللعبة منه أنه عاجلا أم آجلا سيتم إقصاؤه من هذا العالم اللعين.

وقد وصل ذلك اليوم. اتهمتها اللعبة الكثير مرة أخرى، ولكن ليس بالعملات المعدنية هذه المرة، ولكن بسعادتها الحقيقية. لقد انتزعوا منها الشخص الوحيد الذي أحبها بالكثير من القوة. الشخص الوحيد... الشخص؟، منذ متى بدأت تعتقد أن هذا الرجل تحت الأرض كان حقيقيا؟ من اليوم الذي التقيا فيه؟، من التاريخ الأول؟، من يوم زواجهما؟، من شهر العسل؟، من ولادة ابنهما؟ منذ متى، اللعنة، منذ متى بدأت تعتقد أن كل شيء سيكون سعادة وتناغم من الآن فصاعدا؟

كانت حياتها مرتبطة بشكل لا يمكن كسره بحياة الشريرة.

ولا يمكن أبدا أن يكون للأشرار نهاية سعيدة.

──آرثر. ── لفت انتباه الصبي الذي لم ينفصل بعد عن القبر. نظر الصبي الصغير ذو العيون الزرقاء الساطعة إلى والدته محطمة للغاية. منذ الأخبار التي توفي فيها والده حتى الآن، لم يتوقف عن ذرف دموع المعاناة. من المؤلم بينلوب أن تعرف أن كل هذا الألم، لها وصغيرها، كان يولد فقط من قبله. هيا، يجب أن نعود إلى المنزل.

ابن الشريرة النهاية الوحيدة للشريرة هي الموت ✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن