(قررت اكتب من فترة لفترة بس لا تتأملو كتير كما و غيرت طريقة الكتابة لواحد احسن وملاحظة:البارت مليان رومنسية هيهيهيهي)
_تذكير_:
اينوبي يبتعد:"اتريدين الشجار؟ مع أنني لا اشك في فوزي لكن لا ضير من رؤيتك تسحقين"
ميا:"جرب وسنرى"
تايجو يركض ويصطدم بميا لتعود للوراء قليلا
تايجو:"هاكاااي!!"
هاكاي ويوزوها بصدمة:"لقد عاد اخونا!"
_عودة_:
ميا:"هل هذا الديناصور الوحش اخوكما؟؟"
كوكو:"انتي!كيف تجرؤين على التكلم هكذا عن الزعيم؟!!"
ميا بملل تضع يديرها خلف رأسها:"هممم ارى أنه زعيم لاطفال مثله"
حاول تايجو لكمها لكنها تفادتها
ميا:"احاااا عيب عليك ياولد ان تقاطعني لازلت اتكلم هنا"
تايجو يركلها:"لايهمني"
ميا بغضب:"لا أحب هذا انت غير مؤدب!! غير مؤدب ابدااا!!"
تركض لتضربه لكن صوت هاكاي يوقفها
هاكاي:"سأترك تومان وانظم للتنانين السود"
ميا:"ليس عليك ذلك اذا سمع مايكي ان تايجو ضربك او تاكي وطلبتم مساعدته سيطرح هذا الوغد ارضا"تؤشر على تايجو
هاكاي:"لا ميا انا اريد هذا"
ميا:"حسنا كما تريد لن اتدخل اكثر"
و ذهب كل شخص لمنزله
في الليل كان مايكي جالسا وحده على السور الذي يفصل البحر عن المدينة ينظر للطريق السريع الخالي وامامه دراجته.
الهدوء والسكينة اللذان يملآن الجو جعلاه يغوص بتفكيره خاصة وان لا أحد حوله و الجميع نيامفجأة سمع صوتا لدراجة نارية لكنه يبدو غير متوازن وسريع جدا لينظر اتجاهه فيجد صدمة حياته
ميا اجل ميا تركب دراجة نارية وتتمايل بها بعدم توازن وتبدو على وشك السقوط وبغير تفكير لحقها بدراجته مواكبا سرعتها حتى اصبح بجانبها
ليصرخ قائلا:"هل انتي مجنونة؟!!!اتجيدين القيادة حتى؟؟لا مهلا بالطبع لاتجيدينها لما اسأل وانا ارى حالتك هذه؟؟؟من اين اتيتي بهذه الدراجة؟!!!!"
ميا بفزع وبكاء:"لقد كنت أحاول تعلم القيادة ولم أشعر بنفسي الا وانا على الطريق السريع"
مايكي يصرخ بسبب الرياح والسرعة:"ان استعملتي المكابح بدون توازن وبهذه السرعة الجنونية ستنقلبين وتموتين!!"
ميا:"ااااعهععع سأموووت اخبر دراكن انني أحبه واخبر تاكي أنه يليق بهينا وانني احبهما كثنائي وستجد تحت سريري علبة شوكولا اخفيتها خذها بدون ان يعلم أحد واخبر باجي الاحمق أنه ان لحق بي لسبب تافه سأعاود قتله....وو"