الشخصّيات..
«آل سيّف»
الجد السيف : شديد جدا ويكره الإهمال واي خطاء يصير يتحمل مسؤوليته
الجدة سلطانة : حنونة على عيالها واحفادها ودايم اي شي يطلبونه تلبيه
سعد : الابن الاكبر للسيف ويده اليمين بكل شي وماخذ من ابوه صفة الشده والحزم معه ثلاث عيال وبنتين
سلمان : الابن الثاني للسيف حنون ويكره الشده ودايم يتحمل مسؤولية اخوانه وعيالهم معه بنتين واربع عيال
سعود : الابن الثالث للسيف ماخذ من اخوه سلمان كل الصفات
سلطان : الابن الاصغر للسيف وحنون جداً مارزقه الله الا ببنت وحده
رحمة : البنت الكبيره للسيف عمرها 56 ودايم معصبة وتكره الاهمال عندها بنتين و اربع عيال
ريم : البنت الصغيره للسيف وعمرها 23 سنة يحبونها عيال اخوانها لانها حنونه عليهم
.
.
.
«آل فهيد »
الجد فهيد : حنون جداً ويحب الخير لكن بالامور الجدية يكون شديد
الجدة فهدة : حنونه وتحب احفادها بذات احفاد اختها سلطانة تعدهم احفادها
سامي : الابن الاكبر لفهيد شديد جدا وعصبي متزوج من بنت خالته رحمه و معه بنتين و اربع عيال
راجح : الابن الثاني لفهيد يبلغ من 29 سنة يحب الريم من الصغر يشتغل بالقطاع العسكريالابطّال...
سيّف بن سلمان ال سيّف : يبلغ من العمر 29 صديق راجح الروح بالروح يشتغل بالقطاع العسكري ..
غيث بن سلمان ال سيّف : يبلغ من العمر 27 سنة عاطل وطول وقتة بالبر ..
سطام بن سلمان ال سيّف : يبلغ من العمر 25 سنة يشتغل بالقطاع العسكري مع سيّف وصديق راجح
غازي بن سلمان ال سيّف : يبلغ من العمر 23 سنة جامعي بتخصص عّلم النفس هادي جداً ومبعد عن المشاكل ..
باسل بن سعد ال سيّف : يبلغ من العمر 33 سنة متزوج من بنت عمه ومعه ولدين وبنت ومدللهم اخر الدلال ..
بسام بن سعد ال سيّف : يبلغ من العمر 28 سنة صديق غيث الروح بالروح وطول الوقت معه ..
مُلهم بن سعد ال سيّف : يبلغ من العمر 26 سنة يشتغل بالقطاع العسكري
ريمان بنت سلمان ال سيّف : تبلغ من العمر 22 سنة جامعية بتخصص القانون وسط رفض جميع اهلها الا انها اثبتت لهم اخلاصها بالدراسة ورفعت من ثقتهم لها متزوجه باسل بن سعد ال سيّف ومعها ولدين وبنت طويلة ومناسب جداً لها شعرها الطويل البني الحرير المسدول على ظهرها بيضاء البشره وعيونها الناعسة وشفايفها الممتلئة الصغيره التي تزين مبسمها ..
كيان بنت سلمان ال سيّف : تبلغ من العمر 21 سنة تركت الجامعه بعذر انها مرتاحة بالبيت طولها متوسط شعرها الاسود الحرير الطويل المسدول على ظهرها بيضاء البشره وخدودها مورده دايم وعيونها البنيه الحادة وشفايفها الممتلئة الصغيرة التي تزين مبسمها ..
رين بنت سلطان ال سيّف : تبلغ من 20 سنة للان مادرست جامعة وهي البنت الوحيدة لسلطان ومدلعها الى اخر الدلع قصيرة شعرها طويل اسود الحرير المسدول على ظهرها بيضاء البشره وعيونها السوداء الحادة وشفايفها الممتلئة الصغيرة ..
سدين بنت سعد ال سيّف : تبلغ من العمر 24 سنة تحب الاطفال وبذات عيال ريمان طويلة شعرها القصير الاشقر الحرير بيضاء البشره وعيونها السود الحادة وشفايفها الممتلئة الصغيره ..
سديم بنت سعد ال سيّف : تبلغ من العمر 5 سنوات تحب اختها سدين ومؤدبة مره ..سهيل بن سامي آل فهيد : يبلغ من العمر 30 سنة يحب البر يشتغل بالقطاع العسكري يحب يختلي بنفسه عند الابل ..
خالد بن سامي آل فهيد : يبلغ من العمر 26 سنة اقصى مراحل روقانه شوفة الناس مبسوطين ..
صقر بن سامي آل فهيد : يبلغ من العمر 28 سنة يكره التحكم وعصبي جدأ ..
فارس بن سامي آل فهيد : يبلغ من العمر 26 سنة انسان طايش لكن وقت الشدايد حازم ..
سمر بنت سامي آل فهيد : تبلغ من العمر 25 سنة عصبية جداً طويله بيضاء البشره شعرها البني القصير المسدول على ظهرها عيونها البنيه الواسعة وشفايفها الممتلئة الصغيره ..
العنود بنت سامي آل فهيد : تبلغ من العمر 23 سنة عنيدة جداً وتاخذ حقها بالغصب وتحتمي بخوانها كونهم اكبر منها قصيرة شعرها طويل الاسود المسدول على ظهرها بيضاء البشره عيونها السود الحادة وشفايفها الوردية الممتلئة الصغيره ..