"علىَ الرغمِ من لا يجبُ الحكم على الناس من خلال المظهَر، إلا أنه ما دام البشر مَوجودين على الأرضِ، فإن هذا المفهومَ سيستمرُّ إلى الأبدِ."
' مرحباً بِكم في قسمِ دراسات السينما في جَامعةِ بَيرومْ
تَسرني مقابلتكمْ جميعاً
قَبل أن نَبدأ أريد تسليمَ هذِه الوثائقَ ..'- لَمْ يتمكن يونجون منْ اِحتواء نفسهِ ، دون وعيٍ منهُ ، كانتْ يدهُ تلوح بالفعلِ في الهواءِ .
" سَأسلِّمهمْ سَيدِي ! "
"أوهْ ! شكرًا لكَ يونجون , يمكنك تسليمهم بعد قليلٍ، ولكنْ قبل أن نبدأ يجب أن ننتخب قائدًا لقسمناَ ! "
- كانَ يوجون علىَ وشكِ العودةِ والجلوسِ في مقعدهِ ، لكنْ عندما نظرَ إلىَ الوراءِ كانت جميع عيونِ زملائهِ عليهِ، وسرعانَ ما أدركَ ما كانَ يحدثُ وأشرقَ وجهه ببطءٍ
" حسنًا ! يبدو أن الجميعَ يريد أن يكون يونجون هو القائدْ ، فلنصفق له إذاً !! "
- أَكملَ الأستاذُ الذِي سحبَ يونجونْ لاحقًا إلىَ الجانبِ لإجراءِ محادثةٍ مع الآخر الذي كان متحمساً بنفس القدرِ
" أردتك َ أن تكون القائد منذ البداية ! القيادةُ والمظهر يجب أن يكونا متناسقان ، أنت وسيم جدًا ووجهك صغير ! أنا متأكد من أنك ستكون رائعًا لهذا الدورِ !"
- شعر يوجون بسعادة غامرة لسماع مجاملاتِ الأستاذِ ، كان ذلك كل ما أراد أن يبدأ العام به ، على الرغم من أنه حاول إخفاء ذلك ولكن سرعان ما اِحمرت أذنيه وكشفته كما هو الحال دائمًا .
" أوه الشخص الذي لم يأت اليوم ! تشوي سوبين ؟ سمعت أنه وسيم جدًا أيضًا ! ما خطبكم يا رفاق هذا العام لماذا الجميع وسيمونَ ؟ هاها "
- وسيمٌ جداً ؟ تشوي سوبين؟ لمْ يسمع هذا الاسمَ قط و اجتاحهُ شعور غريبٌ ،لكنهُ ظل محتفظًا بهدوئهِ أمام الأستاذِ
" شكراً لك يا سيدِي، أراك في المرة القادمةِ !"
- أَنهىَ يونجون يومهُ الأولَ فِي الجامعةِ ووضعَ سماعَاته ثم بدأ في العودة إلى المنزلِ، بعْد كل شَيءٍ، كانت الجامعةُ رائعةً تمامًا كما توقعَ !
معَ ذلك هوَ لا يكفُّ عنِ التَساؤُلِ .... من هُوَ تشوي سوبين هَذاَ؟يُتبَع..
أنت تقرأ
BLUEMING || الوَمِيضُ
Fanfictiondescriptions يحظى شوي يونجون بشعبية بين الناس أينما ذهب. في طفولته ، كان يونجون يتعرض للمضايقة من أصدقاءه و أخته الصغرى لأنه قبيح. منذ ذلك الحين ، بذل يونجون جهدًا كبيرًا ليصبح وسيمًا ، وقد نجح في ذلك ! نظرًا لكونه في الكلية الآن ، لم يشك يونجون...