مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖استمتعو 🥂
_
تنظر جيجي بصدمه كانت متاكده أنها رأته من قبل لكنها لم تتوقع أن يكون ابن صديقتها المفضل
" أنت بارك جيمين ابن بارك مينا "
" أجل هل تعرفي والدتي "
" أجل كانت والدتك صديقتي المفضلة عندما علمت أنها توفت بحثت عنك كثيرًا لكن عمتك أخبرتني أنك تركت المنزل "
" لم أترك المنزل لقد قامت بإخراجي بالقوة وأخذت كل شيء ملكي "
" أنا أسفه كثيرًا بني "
" لا مشكله خالتى "
" لحظه أمي أنتي تقولي أن جيمين هذا هو نفسه ميني يا أللهي لا أصدق "
ينظر جيمين الي كوكو، لقد تذكّر عندما كان في بوسان كيف عندما كان طفل كانت والدته تلتقي بالخاله جيجي، كان يلعب مع جونغكوك كان طفل
صغير لطيف جداً، لقد أحب جونغكوك كثيرًا في صغره كان حبه الأوله، لكن أجبر أن يسافر لأن والده وجد عمل أفضل في اليابان لهذا سافر مع والديه ومن بعدها لم يلتقي بالخالة جيجي وحبه الأول.
لكن القدر لديه رأي أخري، لقد جعله يلتقي بحبيبه الصغيره مري أخره بطريقة، اممم حسنا ليست جيده، لم يرغب أن يقابله جونغكوك بهذه الطريقة حتي لا يعتقد أنه مجرد شخص ضعيف، لكن الظروف التي واجهها جيمين تجعل أي شخص يفكر في الإنتحار.
" تعلم جيمين لقد بحثت عنك كثيراً لكن أشكر القدر الذي جمعك بإبني "
" حسنا هيا لكي نأكل "
تجلس العائله علي مائدة الطعام جيون علي رأس المائدة جيجي علي يمينه جونغكوك علي يساره وبجواره جيمين، تبدأ العائلة في الأكل وتحدث بأمور
عشوائية، وعندما انهت الطعام قام بإحتفلال عيد ميلاد جيجي يقدم جيون الي زوجته عقد من اللؤلؤة، وجونغكوك أحضر لها هاتف جديد، كانت عائلة جيون غنية جداً، لكنها عائلة متواضعه وطيبه، عائله تسود فيها المحبة.
" أسف لم أحضر شيء "
" لا مشكله بني هديتي أن وجدتك بعد كل هذا الوقت "
بعد ساعة من قضاء الوقت الجميل يتجه جيكوك إلي غرفة كوكو من أجل النوم.
يدخل جونغكوك وهو متوتر جداً، لماذا متوتر! لأن جيمين حب طفولته يقف أمامه الآن، وأيضا سوف ينام هو وجيمين علي سرير واحد، اللعنة!.
" لا تتوتر كوكو لا بأس سوف أنام علي
الأرض "اللعنة! كوو هذا اللقب لقد إشتاق له كثيراً، وأيضا كيف جيمين علم أنه متوتر، أجل إنه جيمين كان يلاحظ تصرفات كوك وهو صغير، كان جيمين يلاحق كوو، كان يراقب جونغكوك يعلم ماذا يحب؟، ماذا يكره؟، يعلم جيدا متي يكون متوتر؟، ومتي يكون خجول؟.
" لا ه-هيونغ لست متوتر وأيضا إن السرير كبير سوف ننام عليه نحن الاثنين "
" لكن كوك "
" إنتهي الأمر جيميني هيونغ لا أريد أن اسمع
أي شيء "يصعد جونغكوك علي السرير يغمض عيونه وقلبه يخفق بقوة كبيره، فكرة ان جيميني سوف ينام بقربه، بعد دقيقه يشعر بإنخفاض السرير، يتنفس بسرعة عندما شعر بأيد قويه علي خصره، وهذه الأنفاس والصوت الرجولي، جعل جسد جونغكوك يرتعش.
" أسف كوكي لكني لا أستطيع أن أنام دون أن أعانق شيء "
" ل-لا بأس هيونغ "
" تصبح علي خير ملاكي "
" تصبح علي خير هيونغي "
_
إذا أعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
إذا لم يعجبك ضع قلب أسود 🖤فقرة الأسئله 🧁🍧
- جيكوك حب الطفولة 😩🤏🏻
إلي اللقاء سكاكره 🍬🍫🖐🏻
آوني هاجر تحبكم ( ˘ ³˘)❤ฅ^•ﻌ•^ฅ
بُـوراهي 💜✨
بارك جيكوك _ هاجر
أنت تقرأ
- مَلاكي || جَيكوك ✔
Romance" جونغكوك إنه المَلاك المُنقذ بالنسبة لجيمين " _ جيكوك المهيمن : بارك جيمين الخاضع: جيون جونغكوك - الغلاف من آوني المبدعه: iivani11@ بدأت:2023/12/31 انتهت:2026/12/31 ← لا أسمح بالإقتباس أو تحويل الرواية ←جميع حقوق الكتابه تعود لي ككاتبه