الفَصل الأول

979 25 4
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖

استمتعو 🥂

_

1980 م
قصر مِين •


كان يوجد أمير يخطط لكي يهرب، ونجح في الأمر بعد ثلاث أيام، كان الأمير يركض بأسرع قوة، إن حياته تعتمد على هذه اللحظة.

لقد هربت من القصر لأن والدي يريد أن يزوجني الي أميرة  شمطاء، أكرها جدا إنها فتاة متكبرة تريد المال فقط.

وأنا لا أحبها مازالت صغير علي أمور الزواج، أريد أن أعيش حياتي هناك أمور كثيرة مازالت أريد تعلمها، كركوب الخيل، الرمايه، السباحة والسيوف أرغب بشدة أن أتعلم المبارزة.

كان كل تلك الأشياء ممنوعه في القصر، لأني كنت أمير أي لا يجب أن أتحدث مع الخدم، الحراس، عامة الشعب، لا أحد لم أكن لدي أصدقاء.

كان لدي صديق وحيد، عندما كنت صغير كان عمري خمس أعوام وهو يَكبرني بالمِثل.

كنت أحبه جداً، كان يلعب معي وكان يحضر لي أشياء جميله، كنا نلتقي بالسر لأن والدي منعني أن أتكلم معه، لا أعلم لماذا كان فتي جميل جداً، إلا أن أكتشف والدي قام بقتل الفتي ووالده وكل عائلته.

حزنت كثيراً لأنه كان صديقي الوحيد، منذ هذا اليوم وأن أصبحت لا أصاحب أي شخص حتي لا أكون سبب في مقتل شخص بريئ

بعد ركض ساعة وصلت الي الحدود، لقد سمعت صوت بعض الحراس لقد خفت كثيراً لا أعلم
ماذا أفعل؟

إذا عدت معهم سوف يقوم أبي بتزوجي بالإجبار، فكر تاي ماذا أفعل؟ هذه  حدود كوريا الشمالية إن هذه الدولة بينهم عداوة، يسمع فجأة توقف أصوات الخيول هل ماتو؟ تسألت في نفسي.

ألتف الي الوراء، يا إللهي! إنه فتي جميل بحق كل الآله، كان شعره طويل وجميل جداً، ووجه لم يكن واضح كثيراً لأن الوقت كان متأخّر جداً، كان فقط شعره هو الذي أستطتع أن أراه جيدا.

يبدأ هذا الرجل الجميل بالتحدث بصوت رجولي، اللعنة أرحمني ياأللهي، إن لم أمت بسبب جنود والدي سوف أموت بسبب صوت هذا الرجل.

" من أنت وكيف أتيت إلي هنا؟ "
أ

فكر داخلي إذا عرف أني أمير سوف يقوم

بقتلي أكيد.

" أ-أنا "

- تَحت أضواء القَمر || تَايغي ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن