34 ✅

5.4K 141 23
                                    

تحركت بعشوائية تحول إفلات منه .
فقدت وعيها بين يديه لي يحملها ويتجه بها إلى أحد غرف في مستشفى جلس بجانبها يضع رأسها على ذرعها ودموعه تنسب بحرق من مقلته
" سامحيني أرجوك سامحني لم أستطيع أن أحميها كله بسببي أرجوك سامحني كله خطاء .....
لقد كانت بخير كيف ماتت ؟ لا لا يمكنني تصدق انا أيضا .... هذا مستشفى لعين كله بسبب .
نهض يخرج من غرفة وهو كاللعنة الجحيم
دو صوته متشفي بينما يمسك بيقت طبيب الذي كان مسؤولا على علاج يونا
" اللعنة عليك كيف يمكنني تصدق هذا الهراء.. هل جننت وااللعننة لا تجعلني أهدم هذا مستشفى على رؤوسكم ايييين هي إبنتي "
مدير بخوف : اررررجووك إهداء سيد جيون... اعلم ما تمر به لكن ما عسنا نفعل لقد كان مقدر لها موت ... اقدم لك جميع تعزيا .
حدق به بعينه التي كالموت
" إن كنت تريد موت وصل حديثك .. الللعنننة ممملللععععونة على حياتك تررردني أن أهداء .. كيف لقد ماتت إبنتي قبل قليل و من يعلم انكم إختلقتم أمر موتها ... أيها عاهر لو كان أحد مقدر له موت يوم فهو انت ومن بالمستشفى "
" جنغكوك توقف أرجوك "
حدق هو بمصدر الصوت وصرخ في وجهه قائلا
" كيف كيف أتوقف واللعنة إنهم مسؤولنا على موت إبنتي "
نامجون بينما يمسك يد جنغكوك " حسنا دعنا نحال الأمر بهدوء أرجوك ألا تثق بي أعدك أنني سوف أحال موضوع ، أرجوك إهداء يجب أن تكون قوي ليس من اجلك بل من أجلي يونا إهداء أرجوك "
دفعه بقوة لي يصطدم بالحائط
" حسنا سوف أهداء لكن أريد أن أرى إبنتي ، و اريد سبب مقنع عن سبب وفاتها حلا "
طبيب الذي كان مسؤولا عن أيلا " سيد جيون إبنتك كانت تعني من إرتجاج في مخ وهذا ما أدا إلى نزيف حاد لها لذلك لم نستطع إنقاذها انا اسف " أنهى كلمه ثم انحنى له
جنغكوك بصرخ : هههههه اللعنة عليك... نزيف ماذا أيها عاهر لقد أحضرها أمس إلى هنا من أجل فحصتها روتينية و كانت بخير واللعنة ما هذا هراء "
طبيب بهدوء : سيد جيون إبنتك تعرضت إلى نزيف بسبب وقعها أو إصطدم رأسها بشي ما .
جنغكوك بإنفعال : هل تحول أن تضع ذنب موت إبنتي عليا انا و زوجتي هل جننت واللعنة ... اسمع أيها لعين سوف اجعل هذه مستشفى تنهر فوق رؤسكم ، أريد رأيت كاميرات مراقبة الان و فورا .
نامجون : جنغكوك إهداء أرجوك .
جنغكوك بهدوء : لن إهداء ابدا أحضر لي سجلات كاميرات مراقبة أمس في ساعة عشر صباح حالا إلى غرفة التي بها يونا .
إحتضنها بقوة عندما وجدها تجلس على سرير وهي تبكي بحرقة .
يونا : كله بسببي لقد تركتني هي أيضا هل كان يجب عليها ذهب وتركي لما تركتني هل كرهتني بهذه السرعة ام أنها لم تحب كوني امها ، هل أنا سئ إلى تلك درجة ..... ام انني لم اكون ام جيد لها ..... ؟
هم محقون انا منحوس لا بل ملعون لقد مت بسببي أمي ابي مت بسببي و ايضا ايلا متت بسببي انا من كان يجب أن أموت مكنهم جميعا .
جنغكوك : أششش صغيرتي ليس ذنبك أنهم مات ليس ذنبك ابدا هم مقدر لهم موت .
يونا بينما تدفعه عنها و تبكي بهستيري ؛ لا لا إنه بسببي ، انا سبب انا وحيدة سبب في موت جميع ... انت أيضا إبتعد اتركني لا اريدك انت تموت انا ملعونة سوف تموت انت أيضا اتركني لقد مت جميع بسببي أمي ابي عمتي كدت أن تموت بسببي لقد عشت فقط بعد أن إبتعدت عني و انت أيضا كنت سوف تموت في ذلك حادث تذكر .... ايلا إبنتي متت بسببي انا انا ملعون الجميع الجميع على صواب انا ملعون .
(جد عم ابكي 😭😭)
أجابها و هو يقبل دمعتها : انا ملعون جميلتي .... انا ملعون الذي لم يخبركي يوم أنني أعيش من أجلكي فقط ... انا ملعون الذي إبتلاء بحبك أيتها ملاك انا ملعون الذي سوف يموت من اجلك .... انا ملعون وحيد ... انا ملعون بحبكي جميلتي .
( ااه حبيبي قلبي جنغكوك 🥺❤️ )
" جنغكوك دعنا نتحدث خرج الأمر ضروري "
أومأ إليه ليخرج نامجون بعدها
جنغكوك بهدوء : اقسم لكي أنني سوف اقلب هذا مستشفى على رؤوسهم إن كان لديهم دخل في موت ايلا .. إنتظرني سوف اعود بعد قليل .
....
" مرحبا بكم في جحيم شيطان جيون جنغكوك ... إتصال بشرطة الأن و فورا نامجون "
نطق بصوت أشبه بفحيح الأفعي وعينه التي تحولت إلي لون الاحمر قاتم .
دفع باب ودخل إلى مكتب مدير مستشفي
إنتفض اخر بسبب غضبه كيف له دخول إلى مكتبه بكل وقحة
مدير و علامات العضب تظهر على وجهه : سيد جيون كيف تتجرأ على دخول إلى هنا بهذه طريقة همجية .
جنغكوك ببرودة : اتجرأ أيضا على قتلك وقتل من يعمل هنا في دقيق .. اسمع قبل أن ينفذ صبري أحضر من في هذا فيديو إلى قاعة الإستقبال قبل أن خمس دقائق أو اقسم انني سوف اجعل من هذا مستشفى ساحة دموية فقط بالجثث و الدماء هل فهمت .
أعط نامجون اسماء الأشخاص الذين كان في الفيديو وهو إثنان
كان فيديو عبر عن ممرضة و ممرض و طبيب عندما كان يجرون فحص إلى ايلا .
كانت ممرضة ترمي ايلا إلى ممرض و يرمها ممرض إلي طبيب كان يلعبون ثلاثتهم بها مثلا كرة بينهم
لكنها وقعت عندما رمها ذلك ممرض ولكن ممرضة لم تمسكها بسبب صراخ أحد أطباء عليهما عندما رأى موقف ، لكنهم في ذلك وقت لم يساعدها بسبب سقوطها بل بدأ الثالث في الضحك ثم حملتها ممرضة و إتجهات إلى خرج بينما تلك صغيرة تبكي .

في قاعة الاستقبال
صرخ جنغكوك بينما يلكم ذلك طبيب التي كانت يضحك بهستيري ؛ اللعنة هل تجد ذلك مضحك هاه هل هو مضحك و اللعنة سوف أقتلك أيها وغد أنت ومن تسبب في موت إبنتي ... هل ضننتها كرة لكي تلعب بها بتلك طريقة أيها مختل أخبرني و اللعنة "
طبيب بينما يبسق الدماء : أجل كان الأمر ممتع ههههه .... إنه ممتع جد ... هي ليست طفل الوحيد الذي نلعب به هكذا نحن ثالث .... هل تعلم انا إبنتك كانت محظوظ.... هههه لأن بعض الأطفال نعذبهم بعد أن نخطفهم انت محظوظ جد .... ههههههه إنه ممتع .
إنقض جميع من كان يسمع كلام ذلك طبيب مختل على ممرض و ممرضة بالضرب و شتم بأسواء الألفاظ.
دخلت شرطة لي تبعدهم عن هؤلئك مجرمين بينما كانت هي تجلس على الأرض تبكي بحرقة بعد أن سمعت كلام ذلك طبيب مختل بينما جنغكوك يحتضنها
طبيب : هل تعلمين تمنيت لو كنت استطيع تعذيبها لكن ذلك مذهل و ممتع أليس ذلك ممتع .
ضحك ثلاثة بجنون هستيرتي
دفعت جنغكوك لي تسحب مسدس من يد الشرطي الذي كان أمامها و أطلقت نار عليه لي تصيبه في كتفه
يونا بصرخ : يجب أن تموتوا انتم سبب في موتها لما لما لم تنقذها هي لم تأذي أحد لما يجب أن تموت .. لا تقترب .
صرخت في وجه شرطة عندما رأتهم يقتربونا منها .
كان ذلك مختل يصرخ بتألم .
يونا بينما دموعها تتسقط : يجب أن تموتوا انتم من تسببتم في قتلي طفلتي ايلا صغيرتي .

💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥
بـــــــوم
خلصت بارتي أتمني تعجبكم احبكم كثييييييييييير
اسف على تأخير كثيييير
شو ريكم في بارتي
انا بكتني بصراح
شو هي ملاحظاتكم على بارتي
شو ريكم

جنغكوك

يونا

طبيب مختل و ممرضة و ممرض
شو تتوقع يصير في بارتي قادم
احبكم كثير أتمني تكون بخير
كلمات : 1094

صغيرتي مدللةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن