part09

22 5 1
                                    

"ماهو سركي.......لونا شينزو........"
هذا ماقالته سايا عن لونا الذي ارسلها سياو في ظروف غامضة......فماهو سر هذه الفتاة.....
بقية سايا في مكتبها لتنهي أعمالها وبعد لحظات دخلت ستار وقالت: سايا.....لقد جاءة.....
ستار: اخبري الآخرين سوف اتي.....
ستار: حسنا.....
بعدها جاء اتصال لسايا من سياو ....
سايا: ماذا تريد....
سياو: ماهذا هل تكرهينني الى هذه الدرجة...
سايا: سياو ....ماذا....تريد....
سياو: لقد اتت لونا اليكم....
سايا: واذن.....
سياو: سايا ....اعرف انكي تظنين انني ارسلتها من اجل التجسس عليكم .....لكن الامر ليس هكذا...
سايا بإبتسامة: هه....انا لم أقل هذا لكي تخبرني.....والان جعلتني اشك في الحقيقة بانها جاسوسة....
وقالت بصوة بارد: سياو....لاتعاود الاتصال بي...إلا من اجل المهام....حتى في المهام ولا تتصل بي...أتصل بستار.....
واغلقت الخط وجلسة وتنهدت وقالت: ....لونا....هذا الاحمق جعلني اشك اكثر بكي......
وخرجت بعدها متوجهة الى مكان استقبال الاعضاء الجدد دخلت ووجدت الجميع جالسا هناك مقعدها في الوسط الى جانبها ستار والجانب الاخر كيكيو وري وكازويا وڨارا واقف وراء مقعد سايا جلست وقالت: دعوها تدخل.......
دخلت لونا والجميع في صمت المكان هادئ الشيء الوحيد الذي تشعر به هو قوة سايا التي كانت غاضبة من سياو وقفت وهي ترتجف نظرت ستار الى سايا وقالت بصوت منخفظ: سايا.....هالتكي قوية اهدئي...
تنهدت سايا بعمق وقالت: انتي هي لونا .....
لونا بصوت مرتجف: ن...نعم ....
سايا: عرفينا عن نفسكي....
لونا: اجل.....اسمي هو لونا شينزو لدي قوة الطبيعة أستطيع التحكم في النباتات والزلازل......
سايا: جيد.....لقد رأيتكي من قبل.....أين ياترا....همممم لقد كنتي بجانب سياو في اجتماع القتلة المأجورين....اليس كذلك...
لونا: نعم ...ان السيد سياو هو زوج أمي......
حل الهدوء المكان......ونظرت ستار الى سايا وقالت ستار: مهلا.....مهلا...مهلا....اذن انتي ابنة زوجة سياو.....
لونا: نعم انسة ستار.....
بدأت سايا بالضحك: هاهاهاهاها.....اهاهاها.....
كازويا : ماالمضحك في الامر.....
سايا: اذن ارسلكي ذلك المتعجرف....زادت شكوكي الان......هاي انتي ستجتازين الاختبار ....كيكيو اهتمي بالامر....
كيكيو : أكيد ....فليريها احد غرفة تغيير الثياب....
مر الوقت وذهبو الى غرفة التدريب ليجتازو الاختبار جلست سايا والبقية ليشاهدو القتال دخلتا الفتاتان وقالت كيكيو: هل انتي جاهزة....
لونا: أكيد.....
كيكيو: اووو....تغيرت ملامحكي حقا....كنتي تبدين لطيفة ولاتأذين ذبابة....واتضح العكس....
لونا: لاتستخفي بي....آنسة كيكيو....
سايا: كفاكما .....ابدآ....وايضا....اجعلا القتال حماسيا...
كيكيو: من دواع سروري ياصديقتي....
بدأتا القتال كان القتال حماسيا....إستمر الامر بغضون 3ساعات متواصلة حيث كيكيو تضرب لونا ولونا ترد الضربة وبعد لحظات حل الارهاق عليهما ولازالتا متعادلتان وبعدها قالت كيكيو وهي تلهث: ...انتي قوية خلافا عن رتبتكي.....
لونا: انسة كيكيو ....كم مرة اخبرتكي الا تستخفي بي....
وبعدها عدلت من نفسها وبلحظة مفاجأة انطلق ضوء اخضر والنباتات تخرج من الارض والهالة قوية محيطة بلونا ....كانت طاقة كيكيو مستنزفة لدرجة انها لم تستطع التحرك....حاولة الابتعاد لكن نباتات لونا قيدتها وبدأت كيكيو تقاوم لكن عند تحركها اصيبة في الختم وبدأ الدم يتقطر من كيكيو وبدأت نباتات لونا تحكم على كيكيو حتى صرخة كيكيو من الألم وحاول ڤارا ان ينزل لكن سايا امسكته وقالت: توقف ادا نزلت ستتعرض للأذى....
ڨارا بصراخ: لكنها لن تتحمل اكثر....
وبعدها استعملت سايا بوابتا لتنزل الى الحلبة وفور خروجهم من البوابة لتهاجمها نباتات لونا وقامت بقطعها كلها واتجهة الى كيكيو قطعت تلك النباتات وامسكتها وفتحت كيكيو عينيها وقالت بصوت منخفظ: س...سايا.....يبدو اني اصبحت ضعيفة....
سايا: انتي لم تصبحي ضعيفة هذا لأنكي لم تتدربي منذ مدة...ارتاحي الان ستكونين بخير....
نزل ڤارا ومن معه الى الحلبة وقالت سايا: ڨارا احمل كيكيو الى الغرفة وري اذهبي واعتني بجرحها....
ونظرت الى لونا التي كانت واقفة وتشاهد ونظرات سايا الغاضبة والمخيفة وبدأت بالمشي بإتجاه لونا والشيء الوحيد الذي تفكر به هو قتلها رفعت يداها وهي تقترب منها وبعدها امسكت ستار كتف سايا وهمست لها: سايا....اياكي....هذه منافسة....لونا فازت ....لاتقلي كيكيو بخير ....
نظرت سايا الى ستار ولاتزال نظرات الغضب على وجهها وقالت ساذهب للخارج قليلا اخبريها انها فازت وان تأتي الى مكتبي الليلة.....
ستار: حسنا....
نظرت سايا الى لونا وإستدارت وقالت لونا: سيدتي.....انا آسفة.....
لم تنطق سايا بكلمت وذهب وتركتها بعدها ذهبت ستار الى لونا وقالت: لابأس ....لقد فزتي....عليكي أن تفرحي.....والان تعالي انتي مصابة ....
لونا: هل الآنسة كيكيو ستكون بخير....
ستار: كيكيو قوية ....فقط هذه المرة لم تكن مركزة ....لاتقلقي ستكون بخير....

لاتقلقي ستكون بخير

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يتبع........

عصابة العناكبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن