"الايقاع بي ليو "

9 1 1
                                    

تشايرا : ولكن كيف سوف نجعل ليو يباقى هنا ؟ 

ايان : انها مهمتك تشايرا ؟ 

تشايرا : مهمتي  انا , كيف ؟ 

يونق سو : سوف تذهبين الى مارك الان وتحدثي معه  لواحدكم واجعليه يشك ان ليو هو من خانه  , وبعد ذلك مارك هو من سيجعل ليو يبقى . 

تشايرا : حسنا . 

ريومين : ولكن ان حدث وبقى ليو كيف سوف ننمسك به ؟ 

ايان : يالهي ريومين , نحن سوف نفعل ذلك . 

هيونجين : وكيف سوف فعل ذلك همم ؟ 

يونق سو :   سوف نبقى هنا  وبعد ذلك سوف  سوف نذهب الى المكان وننمسك ب ليو والباقيه  وانتهينا , هل فهمتم  , لكن هذا الان يعتمد على ذكاء تشايرا . 

تشايرا : لاتقلقي  سوف ننتهي من ليو والعصابه  اعدكم " ذهبت " . 

فيلكس : ان نجحت تشايرا علينا اخبر سونغ شين بذلك ؟ 

ريومين : بتأكيد  سوف نخبره , والا ماذا ؟ 

يونق سو : اجل اجل سوف نفعل . 

هيونجين : هيا يارفاق علينا الاستعداد . 

ايان : سوف نفعلها يارفاق . 

اردفوا : اجل اجل سوف نفعلها " ذهبوا " . 

" بينما في غرفه مارك كان هو وليو في الدخل اتت تشايرا ودخلت واخبرتهم انها تريد التحدث مع مارك لمفردهم  , خرج ليو وحراس الامن "

مارك : ماذا هناك تشايرا , لست في مزاج جيد الان . 

تشايرا : اتيت لاخبارك انن من اخبار الشرطه وايضا من سرب المخطط هو شخصا ما بيننا هو قريب منك جدا مارك . 

مارك : من تقصدين يا تشايرا ؟ 

تشايرا : من يدري من الممكن ان يكون ليو فاهو اكثر شخص قريب منك وكما انه معك منذ الصغر . 

مارك : تشايرا توقفي عن هذا الهراء الان ليو لايمكنه ابدا ان يفعل ذلك بي , ايضا اين هو الدليل . 

تشايرا : وما ان رايت الدليل بيعينك " اخرجت هاتفها واعطته اليه ليرى تلك الصور وتلك الفيديوهات "  والان الازلت لاتصدق ان ليو برأي الى الان ام ماذا . 

مارك : اللعنه ان مارك لايمكنه ان يفعل ذلك انه اخي لايمكن لاخي ان يخذلنني   تشايرا لايمكنه ابدا . 

تشايرا : نا اعتذر ولكن هذه الحقيقه يامارك والان ماذا سوف تفعل مارك انت لن تدع شخص خائن بيننا . 

مارك : لا لا اعلم ماذا  يا تشايرا انا مشوش كثيرا , انه اخي اخي . 

تشايرا : ماذا هل ليو اخاك ؟ 

"المع في  نجم السماء "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن