SAY I LOVE YOU

94 5 1
                                    









"ما شعورك وأنتي زهرة تائهة في صحراء قاحلة..."

___________

كانت تلك عبارة استوحيتها من كتابي المفضل..وقفت اطلع عليها اكثر...في تلك المكتبة وحدي...او ربما بضع اشخاص هناك...

_شعوري...شعور الزهرة بعد ان تذبل من نشفان عروقها..

اغلقت الكتاب و اعدته مكانه...استهلت طريقي خارج المكتبة...هل اعرفكم بنفسي..انا أنجيلا..اعمل في مصرف...كانت حياتي عادية و منتعة بعض الشيء..حتى عم الضباب على ساحتي...بعد ان تم إجباري على الزواج من شخص..غامض...

________

دخلت منزلي و قد كانوا هناك ينتضرونني..رجلان الى جانب امي و أبي...

_انسة انجيلا..هل نذهب..

القيت نظرة على ملامح امي الحزينة...وملامح ابي التي واضح عليها السعادة..على الارجح تلقى رشوة ما..


_نعم...هيا

سرت معهم الى الخارج...الى سيارة سوداء كبيرة فتحوا لي الباب الخلفي و صعدت..
هذا مصيري..ولا مجال لي للتدخل فيه..


_السيد ينتضرك منذ زمن..وأخيرا صرتي زوجته


تجاهلتهم انظر من النافذة فقط...ظننت ان حياتي سترتكز على رجل...قوي..وسيم..لطيف...لكن ماذا وقع الاختيار لي ...رجل...مقعد..

________

وقفت السيارة امام احد البيوت العريقة..نزل الرجلان و فتحا لي الباب..
دخلت معهما للقاعة...وكان امامي مباشرة..

____________

*على كرسيه المتحرك..ببذلة رسمية انيقة يناظر الباب جهتي و كأنه اتخذ وضعيته منذ زمن ينتظرني..ما إن التقت اعيينا ليقابلني اباتسامة خافتة..وماكان علي سوى الرد بابتسامة مماثلة*

_______________

اقترب منه قليلا...وواقفة مقابلة له تماما..لم ارد ان يشعر بانزعاج من زواجه مني..لذا بادرت..

_مساء الخير...سيد جيون

احنى راسه قليلا كتحية وهمس بصوته الهادئ العميق...

_مساء النور...عزيزتي

رغم اني تجنبت هكذا ألقاب لكنه لم يبالي و اتخذ اول خطوة...

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Jan 06 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

SAY I LOVE YOU Where stories live. Discover now