part11

25 5 0
                                    

ذهبت ستار لإستدعاء مادارا....دخلت الى القاعة العامة التي يبقى فيها أفراد العصابة وقفت وقالت لاحد أفراد العصابة: نادي مادارا اوتشيها ....
ذهب ليناديه وعاد إليها وقال: أنه قادم آنسة ستار ...
جلست ستار وبقيت تنتظره حتى ظهر امامها وقال: استدعيتني ياآنسة.....
ستار: اجل ان الزعيمة تستدعيك لمهمة تعال معي.....
مادارا: حاضر ....
في جهة اخرى عاودة سايا خروجها من المكتب وتركت لونا والذهب الى كيكيو ....وصلت ستار الى المكتب وقالت: لقد عدت....أين سايا....
نظرت لونا خلفها لترى مادارا بقيت تنظر اليه معجبة بجماله ووسامته....لتفيقها ستار قائلة: لونا.....لقد سألتكي أين ستار.....
لونا: ااا...اسفة....لقد ذهبت للإطمئنان على كيكيو....
ستار: حسنا ....مادارا اجلس بجانب كيكيو انا ايضا لدي شيء لأفعله سأعود....
مادارا: حاضر ....
جلس مادارا وخرجت ستار وحل الصمت المكان فقد كان مادارا قليل الكلام....بدات لونا تنظر اليه بإختلاس وتقول: من أين هذا الجمال.....لكنه لايتحدث.....أشعر بالغرابة في هذا الصمت....ولكنها جمييييل......
وقامت بقرص خديها محدثة نفسها: لونا.....لا لديكي مهمت الآن .....
ومادارا ينظر إليها ويبتسم.....
.
.
.
ذهبت سايا الى كيكيو ودخلت الى عرفتها لتجد ڨارا جالسا بجانبها وهما يتحدثان....
سايا: مرحبا كيكيو.....
كيكيو: مرحبا سايا.....
ڨارا وهو يتكلم وكأنه غاضب: مرحبا....
ذهبت سايا وجلست بجانب كيكيو وقالت: هه....يبدو ان ڨارا غاضب مني.....
كيكيو بضحك: لما قد يغضب منكي....
سايا: اسأليه...(وهي تنظر اليه)
وقالت له: مابك ياڨارا.....
ڨارا: لاشيء....
سايا: ڨارا سألتك سؤال واجبني إجابة صحيحة....
ڨارا: انسة سايا انا لست غاضبا منكي....بل من تلك المدعوة بلونا.....
سايا: لماذا....
ڨارا وهو رافع صوته: لماذا.....لقد حاولت قتل كيكيو....
سايا: هههه.....ڨارا....لو حاولت قتل كيكيو لكنت قد قتلتها في تلك اللحظة حتى لو اوقفتني ستار....
ڨارا: ماذا....
سايا: تلك قوانين القتال....اسأل كيكيو...
كيكيو: نعم معها حق....فقبل  بدأ القتال استدعيتني انا ولونا واخبرتنا ان نقاتل قتالا حقيقيا....
ڨارا: لكن كيف تمكنت من هزمكي ورتبتكي أعلى من رتبتها....
وقفت سايا وبدأت تمشي ذهابا وإيابا وقالت: ڤال ان القوة هنا لاتعتدم على رتب القوى....بل هي تعتمد على التفكير والتدريب....فكيكيو لم تتدرب لمدة شهر وهذا أثر على قوتها....وحتى انها استنزفت كل قوتها في القتال لهذا السبب.....
أنزل ڨارا رأسه وقال: آسف....
سايا: كف عن الاعتذار الان ....واريد طلبا منك...
ڨارا: نعم....
سايا: هلا تركتني مع صديقتي الان....فقد اشتقت إليها....
بدأت كيكيو بالضحك وإحمرت وجنتاها وحتى ڨارا وخرج وجلست سايا بجانب كيكيو وقالت كيكيو: اذن ماذا عن لونا....
سايا: لقد اوكلتها لاول مهمة....سأكون انا المسؤولة عليها وسآخذ ستار وأحد قناصينا.....
كيكيو: قناص....من هو....
سايا: يدعى اوتشيها مادارا....
كيكيو: ذلك الفتى.....
سايا: اتعرفيه.....
كيكيو : اجل....فأنا المسؤولة على تدريب الاعضاء ...أنه حقا ماهر في إستعمال القوس والسهم وحتى مختلف الاسلحة...ويجيد المهارات القتالية وايضا يلقب بين اصدقائه بالقناص الوسيم....
سايا: اووو يبدو وسيما.....يبدو ان لونا ستعجب به ...
كيكيو: اجل يبدو ذلك....وايضا هما يليقان ببعضهما  فهي جميلة وقوية وهو ايضا......
سايا: نعم.....اذن يجب ان اذهب إتعاني بنفسكي....وايضا فلتشفي بسرعة فأنا احتاجكي ....
كيكيو بضحك: حاضر ايتها الزعيمة هههه. ....

عادت سايا الى المكتب  ودخلت بعدها ستار وقالت : جيد الجميع هنا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

عادت سايا الى المكتب  ودخلت بعدها ستار وقالت : جيد الجميع هنا.....
ستار: اذن نريد شرحا كاملا للمهمة....
سايا: سنذهب غدا الى مهمت بيع بضاعة ونأخذ المال من فرانس وهو زعيم عصابة....هذه البضاعة لايجب على منظمة القتلة المأجورين ان تسمع عنها.....وانا ااكد هذا يالونا.....على أي حال....هذا يعرف بانه مخادع لهذا مادارا سيكون موقعك أعلى البرج الخلفي....اذا مارأيت اي حركة مشابة اعلمني عنها....
ڨارا: امركي....
ستار : لونا ستار ستكونان معي.....
ستار: الن نأخذ مزيد من الاعضاء....
سايا: لا....ستكون نحن فقط......اذن هذه هي الخطة....
لونا: عذرا لكن لماذا تبقين هذا الامر سرا على المنظمة....
سايا: السيت المنظمة مختصة في إرسال قاتلين مأجوري لقتل تجار المخدرات او أي شيء آخر....
لونا: ولكن الستي انتي ايضا تقتلينهم.....
سايا: اجل لأني اجني المال....وايضا ببيعها اجني المال.....
لونا: اوووحسنا.....
سايا: لهذا اذا اخبرتي سياو بالامر....سنكون ملاحقين من قبل المنظمة وايضا انتي لأنكي عضو من هذه العصابة.....لهذا لاتخبريه...
لونا: حاضرة.....
سايا: اذن يمكنكم الانصراف ....
خرجو لونا ومادارا وبقيت ستار....استلقت فوق الاريكة وجلست سايا على الكرسي وهي تقرأ في بعض الملفات .....
ستار: لماذا اخبرتي لونا عن المتاجرة. بالمخدرات ....
سايا: لانها مهمتنا القادمة....
ستار: لكنكي كنتي قادرة على اختيار مهمت اخرى...
سايا: اريد ان اختبرها.....
ستار: واذا ماأخبرته.....
سايا: سوف اامركي عندها بتجهيز جنازة لائقة لها....
بدأت سايا بالضحك: ههه....ولكن عندها ستصبحين ملاحقة وحتى نحن.. 
سايا: جيد....فقد اشتقت الى التشويق.....وايضا لم اخرج لمهمة منذ مدة......
ستار: متى آخر مرة خرجنا مع بعض....
سايا: أظنها عندما خرجنا لنقتل ذلك الاصلع....اظنه كان اكبر تاجر مخدرات في طوكيو.....
ستار: اجل...ههه.....
سايا: اذن سأذهب للتدرب الان....هل تريدين نزال...
ستار وهي تبتسم: بكل سرور.....
ذهبتا الى قاعة التدريب هوما تخوضان في نزال حماسي ومستمتعتان.....
ورفعت سايا رأسها لتجد لونا واقفة وتشاهدهما وهي تحدث نفسها: لونا.....اتمنا الا تخيبي ظني.....

اتمنا الا تخيبي ظني

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يتبع......

عصابة العناكبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن