مواجهة سرية
نزل جيون من السيارة بعد أن تأكد من إغلاقها جيدا تقدم للامام ليجد مستودع قديم بابه حديدي لونه احمر كان الباب مفتوح على مصراعيه.
دخل جيون و هو يضع سلاحه في جيبه بقي ينظر حوله لم يكن هناك سوى بعض البراميل و قطع غيار لسيارة قديمة .
تقدم للامام ما أن شعر بأحد يضع فواهة سلاح عند رأسه لينطق و هو يقف خلفه
لا تحاول أن تأخذ والدها أحضرها الي اولا و ثم خذ كل ما تشاء
تعرف جونغكوك سريعا على هوية المتحدث لم يكن غيره كاي لم يلاحظ كاي ما يفعله جونغكوك حيث قام بإخراج سلاحه من جيبه بسلاسة واستدار ليقابل وجه كاي امسك زراعه التي تحتوي على السلاح .
قام بأخذ السلاح الخاص بكاي و وجه سلاحه في وجهه ابتعد كاي للخلف بضع خطوات ينظر لهذا المتهور الذي يقوم بإعداد ذخيرة سلاحه.
بداء جونغكوك بالعد التنازلي و هو يتمتم
إن لم تبتعد أن بورا و والدها ساقتلع عيناك انت لم تتعامل معي من قبل و لم تجرب طريقتي في التعامل لا تحاول أن تثير اعصابي أكثر من هذا و لو تعلم انني كنت اعمل مع اكبر عصابة من المافيا لما تحدثت معي الان.
كان جونغكوك يقترب و كاي يبتعد للوراء ما أن سقط على الارض اقترب جونغكوك إلى أن وقف أمامه وجه فواهة سلاحه في وجهه.
ابتعد جونغكوك عنه في آخر لحظة وهو يلعب بسلاحة بين أصابعه التفت لينظر له لكن لم يجده اكمل جونغكوك طريقه و هو يمسح عن كتفه اثار التراب.
وصل إلى والد بورا ليقوم بفك الحبل المربوط حول ساقه ليسنده على كتفه يسير به نحو السيارة .
لم يخطوا خطوة خارج المخزن لا برصاصة تخترق صدره.
Bora pov:
استعدت وعيي على صوت رصاص يضرب ألقيت نظرة من نافذة السيارة لأجد جونغكوك يسقط على الارض تدريجياً ووالدي بجانبه يحاول حمله.
بدأت اصرخ حتى انقطعت انفاسي احاول فتح باب السيارة كنت اركل الباب بساقي على أمل أن يفتح ولكن ما باليد حيلة.
حتى رن هاتفي من رقم مجهول لينطق من خلف الهاتف
بورا انا تاي لقد قام جونغكوك بمهاتفتي و لكن الان هاتفه مغلق اين انتم و هل جونغكوك بخير اجيبيني يا بورا من فضلك
لم استوعب اي شئ استعدت وعيي على صوت تاي الذي كان يصرخ باسمي في الهاتف نطقت و انا ارتجف من هول الصدمة