الجد سيف مركز اول متزوج صالحه. عنده حفيده اسمها هيام بس ولده الي هو ابو هيام ما يحب هيام فا رح مكان بعيدد وا اخذ هيام محد يعرف السر هذه الى الجد بس وا هو من زماننننن يدور هيام صالحه: حبوبه حلمها يكون عندها حفيده بنت تحب احفادها عمرها (٥٥). احمد ؛ البكر يحب زوجته وا عياله الي هم ؛عزام : خالد : فهد : حمد : اكثر وحد ونيس على كثر ما يهاوش عيال اخوه وا عياله الى انه يحبهم زوجته عبير. حمود: حاله حال نفسه ما يا اذي احد يشتغل في شركه كبيره. زوجته امل. صالح : متزوج وا سكن عند ابوه الي هو سيف يحب عيال اخوه وا عياله : فارس : عبد الرحمن: رياض : رعد. محمد: عزابي مو متزوج يعامل عيال اخونه زي اخوياه عمره(٢٣).
عزام انسان حاله حال نفسه ما سالم عمره (19). خالد : هذا اسمه المفجوع يحب الاكل حب عمره (18). فهد: انسان هادي مرههه دائما في غرفته يسكن هو وا كل العيال عند جدهم سيف عمره (18). فارس: هذا معكم معكم ضدكم ضدكم عمره (18). عبد الرحمن: هذا يحب المزح وا المشكل عمره(18. رياض: نفس عزام بس اقرب واحد له رعد عمره (18. رعد : هذا اذ كن مع ناس ما يعرفهم يصير هادي اذ مع ناس يعرفهم زي العيال لا يصير نص عصبي وا نص عادي عمره (19). هيام: هذي فيها فرط حركة ما تقدر تقعد في مكان واحد مزه كشوخي هي كانت مع ابوها وا ابوها يكرها لنها بنت وا يحس البنت عار على العياله قويه مره ما تسكت عن حقها ابوها حطها و في دار الايتام وا هي عمرها (1) وا جدها سيف كان يدوره اول نا عرف انها في دار الايتام علطول خذها عنده يبي يحميها من ابوها خذها جدها وا هي توها مله ساعه قعدت في دار الايتام. عمرها ذلحين. (18).
أنت تقرأ
جيتيني مثل القمر وسط السماء تنورين على الارض لكنك نورتي على ارضي
Randomالسلام عليكم هذي اول روايه لي في الوتباد. اتمنى ما يكون فيه اخطاء وا اذ فيه اعذرونا