كا اي يوم طبيعي رعد وا كل العيال طالعين مع باب المزرعه الى يشوفون بنت كنت تتمشى في المزرعه وا كلهم خافو اول مره يشوفونها وا جت عندهم وا سالت عن جدها هيام: سلام وين جدي سيف هو يقول با يجي المزرعة وينه رياض: ليه وش تبين في جدي وا انتي مين جدي ما عنده الى احفاد عيال انتي مين؟. هيام: شكلكم ما تعرفوني انا هيام حفيدة الجد سيف انتو بعد احفاده. رعد بحده: ايه انا حفيده رعد انتي مين يبنت الناس جدي ما عنده الى احفاد عيال انتي ميننن؟. هيام: يليل با يجي جدي وا تشوف اني انا بعد حفيدته مو بس انتم. فارس: ليكون تكذب يا عيال خلنا ندق على اعمامي يجون وا بدق بعد على ابوي وا اعمامي كلهم رعد: بكيفكم انا ابي اشوف. من بتكون . بعد اكثر من عشرين دقيقه جا الجد سيف و اول ما شاف العيال قال دقو على اعمامك كلهم خلهم يجون. رياض: ابشر. رعد وا هو يطالع هيام : جدي البنت ذي وش تقرب لنا؟ الجد: خل يجون اعمامك وا اعلمكم. جو وا جلسو وا هم يطالعون هيام وا الجد با استغرب. آبو رعد : هذي مو ابك انتي من. الجد انا با اعلمكم السالفة هيام من اول وا انولدت وا درا ابوها انها بنت رح وا ودها دار الايتام وا انا اول ما دريت انها بنت وا في دار الايتام علطون خذتها وا ترها كنت عايشه معكم من لما كان عمره (1) وا انتو كانت اعمركم (2) اول ما صار عمر هيام عشر سنوات جو خولها وا خذوها بس كانو يبون يقهروني في هيام وا هيام اول ما جا عمرها (12) جت عندي وا ولا وحد منكم شافها ووقتها هيام عاشت معكم وا قدام عيونك بس انكم ما تذكرون. وا هي خلاص ما عاد تبي خولها وا بتجي وا بتعيش عندي وا في بيتي وا هي حفيدتي. ابو عزام: كيف عاشت معنى وا ما نتدكرها ؟ الجد سيف: انا علمتكم وا ترا عاشت معكم من لما كنتم صغار معقوله ما تتذكرون.
أنت تقرأ
جيتيني مثل القمر وسط السماء تنورين على الارض لكنك نورتي على ارضي
Randomالسلام عليكم هذي اول روايه لي في الوتباد. اتمنى ما يكون فيه اخطاء وا اذ فيه اعذرونا