part13

21 4 0
                                    

اصيبة ستار إصابة تسببت في نقلها الى مصلحة الاستعجالات......
بقيت سايا تنتظر اي اخبار عن ستار وبعد مايقارب الساعة خرج طبيب طويل القامة ووسيم ويضع نظارة وقفت سايا وقالت: كيف حالها.....
الطبيب: لقد تجاوزة مرحلة الخطر ....لكن لايمكنكي الدخول إليها حتى ننقلها الى عرفتها...
سايا: حسنا شكرا لك.....
فقال: انتي هي الآنسة سايا....
سايا: عذرا هل تقابلنا من قبل.....
الطبيب: لافي الحقيقة انا على معرفة بالانسة ستار....
سايا: من أين تعرف ستار.....
لتأتي كازويا وتقطع كلامهم قائلة: سايا لقد احضرت الحقيبة.....
سايا: من الجيد انكي اتيتي .....جيد خديها الى المقر وانتبهو لها.....
كازويا: حسنا.....
سايا: وايضا هل احضرتي لي ملابس....فرائحة الدم قوية....
كازويا: نعم احضرتها.....كيف لهذا الضعيف ان يهزمكي....
سايا: ماذا....
كازويا: كيف سمحتي لستار ان تصاب....
تنهدت سايا وامسكت رأسها وقالت: كازويا.....ان الوقت غير مناسب لهذا الحديث وحتى اني لست في المزاج المناسب....لذا لو سمحتي دعيني وشأني....
كازويا: حسنا انا عائدة الى المقر....وسأتكلم معكي لاحقا....
سايا: حسنا...

ذهبت كازويا وإستدارت سايا الى الطبيب وقالت: آسفة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ذهبت كازويا وإستدارت سايا الى الطبيب وقالت: آسفة.....يمكنك انهاء كلامك.....
الطبيب: تعالي الى مكتبي لاحقا  وسأشرح لكي....
سايا: حسنا.....
ذهب الطبيب وغيرت سايا ثيابها وخرجت الى حديقة المستشفى الخلفية وبدأت بالتدخين وهي تفكر....لم تعرف في ماذا تفكر لتسمع صوت كيكيو يناديها قائلة: ساااايااا....
وعندما استدارت لتجد كيكيو قادمة بإتجاهها وذهبت سايا مسرعة وقالت: كيكيو....ماذا تفعلين هنا....انتي مصابة.......
كيكيو : انا بخير الان.....اتيت للإطمأنان على ستار....
وانزلت سايا عينيها وقالت: كل هذا بسببي....
كيكيو: ماذا....
سايا: لو لم آخذ الحيطة لما أصيبة ستار.....
امسكة كيكيو يدي سايا وقالت: لا....كفي عن لوم نفسكي في كل شيء.....حسنا دعينا نذهب...
سايا: الى أين....
كيكيو: لقد رأيت مقهى من هنا.....دعينا نذهب اليه اريد اكل القليل من كعك الشوكولاته....
ابتسمت سايا وقالت: هه....حسنا لكن علي أن اذهب لأقابل الطبيب......
كيكيو: حسنا سأذهب معكي....
ذهبتا الى مكتب الطبيب وطرقت سايا الباب وفتح الطبيب وقال: جيد كنت بإنتظاركي.....
ونظر الى كيكيو قال: يبدو انها الآنسة كيكيو....
سايا: يبدو ان ستار قد عرفتك علينا جميعا....
الطبيب: الامر ليس هكذا إدخلي وسأشرح لكي....
دخلو وجلسو ونزع الطبيب نظارته وقال : اولا انا اسمي مارك هوليبانت ....
كيكيو: أنه اسم امريكي....
مارك: نعم انا من اصول امريكية....
مارك: لقد ألتقيت الآنسة ستار في اجتماع القتلة المأجورين....
سايا: وماذا كنت تفعل في ذلك المكان.....
مارك: ان زوجة السيد سياو احد مرضاي....وقد ظهرت تحاليلها الطبية وطلب مني ان احضرها لاني امر من هناك يوميا لذا عندما وصلت اضعت الطريق وارشدتني الآنسة ستار وتبادلنا ارقام الهاتف ونحن نعرف بعضنا منذ سنة .....
سايا: اذن ولما تخبرني بهذا ماهو دخلي....
مارك: في الحقيقة ليس هذا مأردت ان أحدثكي عنه......
سايا: ماذا تقصد....
مارك: انسة كيكيو اريدكي ان تدعيني انهي كلامي ولا تتسرعي في ردة فعلكي.....
بقيت سايا صامتة وقال مارك: انا ابن رئيس منظمة O.R.S....
حلت الصدمة سايا وكيكيو وبدأت انفاس سايا تتسارع وكل شيء يعود بها الى الماضي.....اصوات اصدقاءها وهم يعانون من الم الجرعة وأشلي التي ماتت وعندما نظرت الى كيكيو تذكرتها وهي تطلب منها ان تساعدها.....وقال مارك: انسة سايا .. .
لتقف سايا ويسقط الكرسي الى الخلف وتخرج مسدسها وتوجهه نحو مارك والغضب ظاهر على وجهها ورفع مارك يديه ووقفت كيكيو وقالت: سايا اهدئي.....
سايا بصوت غاضب ومليء بالحقد: انت......سأقتلك.....انا لن ارحمك ابدااا......ايها الحقير .....سحقا لك......
مارك: سايا.....لاتتسرعي انا اتيت اصحح مافعله والدي.....
وامسكت كيكيو يد سايا وقالت: سايا.....هو ليس له دخل فيما حدث اذا ارجوكي اهدئي......
سايا: لادخل له......كيكيو لقد كانو هم السبب في وصلنا الى هنا....والعمل في هذا المجال.....لقد قامو بتعذيبنا.....وقالو صديقتي أشلي.....لقد كانت صديقتي الاولى......لماذا......لماذا ايها الوحوش....
والدموع تملأ عينا سايا وقال مارك: سايا.....فكري بالمنطق قليلا....انا....
لتقطع له كلامه قائلة: منطق......يالها من كلمة لا معنى لها......الناس لايفكرون بالمنطق.....كل منهم يعيش في منطقه الخاص.....وعندما كانو يفعلون ذلك بنا لم يفكرو بنا ولا بأننا نتأذى.....اتعرف لماذا ......لأن منطقهم الخاص كان يخفي بصرهم.....وانا ايضا سأفعل المثل .....سأدع منطقي يخفي بصري.....ويكون موتك على يدي .....ياسيد مارك هوليبانت.....
كيكيو: سايا.....اذا مافعلتي هذا سوف تصبحين ملاحقة من قبل الشرطة.....
سايا: لابأس حتى لو دخلت الى السجن....حتى لو عدمت سأكون سعيدة لأني إنتقمت واخذت حقي وحقكم بيدي.....
وبقية كيكيو تهدأ في سايا ومارك لايزال على وضعه حتى جلست كيكيو فجأة وجرحها ينزف نظرت سايا إليها وذهبت إليها وقالت وصوتها يرتجف: ك...كي...كيكيو هل انتي بخير....كيكيو انا آسفة .....انا.....
امسكة كيكيو يدها ونزلت الدموع من عينيها وقالت: سايا.....توقفي.....ارجوكي......

وذهب مارك إليها وحاول مساعدة كيكيو لتمسك سايا يده بقوة وقالت: ابعد يدك القذرة عنها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وذهب مارك إليها وحاول مساعدة كيكيو لتمسك سايا يده بقوة وقالت: ابعد يدك القذرة عنها......
مارك: آنسة سايا.....انتي الان تتصرفين بطيش دعيني اسعدها والا ستنزف اكثر.....وتذكري انكي تعقدين الامور اكثر......
ابتعدة سايا ووقفت وهي تنظر الى مارك وهو يعالج إصابة كيكيو وتنظر الى يدها المليئة بالدم وعندما انتهى ووقف نظر الى سايا التي بدأت تتنفس بسرعة وبعدها نزلت على ركبتيها وقالت: انا .....آسفة......انا مجرد عديمة فائدة.....لاأستحق منصب الزعيمة.....لاأستحقه.....
امسك مارك بكتفي سايا وقال: سايا.....كفي عن هذا الكلام.....انتي تعرفيني ان لاأحد غيركي يستحق هذا المنصب....تذكري انكي انتي كنتي السبب في نجاحكم .....اريد ان أساعدكم فقط.....انا اتيت للتكفير عن خطأ ابي.....
سايا: أين هوا....
مارك: من....
سايا: والدك.....
مارك: لقد مات.....بعد انفجار المعمل آخر مرة.....
نظرت اليه سايا وبدأت بالضحك كالمجنونة وقالت: هاهاهاهاهاهااا.....ارأيت جزاءه كيف كان.....
وبعدها عاد عبوسها ووقفت وقالت: أهتم بكيكيو.....واذا سألتك عني....قل لها انها ذهبت لنقطت البداية......
مارك: الى أين.....
سايا: الى نقطت البداية.....
مارك: حسنا إذا لم نلتقي ثانيتا اريدكي ان تخبري الآنسة ستار اني معجب بها...وليس فقط اعجاب....بل احبها.....
بقيت سايا صامتة وخرجت  وهي تمشي وتصطدم في الناس ولا تحس بأي شيء.....واوقفت سيارة اجرى حيث أنه اوصلها الى طريق الغابة ونزلت وهي تمشي وتمشي في وسط الغابة لتخرج من وسط الاشجار الى بساط اخضر يمتد لأميال وغروب الشمس البرتقالي الذي يبعث الدفء للقلب وقفت والهواء يلامس شعرها الطويل وصرخت بأعلى صوت لديها وبعدها رمت نفسها على ذلك العشب وهي تنظر الى السماء والصمت يحوم على قلبها والدموع التي لاأريد التوقف وبعدها قالت: آسفة.....ياكيكيو.....آسفة ياستار....آسفة يا ري وكازويا وڨارا.....آسفة ياأشلي
وبعدها بصوت منخفظ: آسفة ياسايا.....
واغمضت عينيها لتغط في نوم......

واغمضت عينيها لتغط في نوم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يتبع.......

عصابة العناكبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن