أُومِيغآ الأَمِيِرْ | 01

1.3K 140 108
                                    

Hi mah bebeh ✨💗

•Novel of:
•Omega prince 🫅

شروط البارت الجاي :
70 votes
100 comments

Part 01:

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

‎"لا هوبي هيونغ، لا أريد أن أذهب ، أنا لست على ما يرام اليوم"
‎صوت تذمر الأوميغا صغير البنية  قليلاً عندما باغتته موجة مفاجئة من الحرارة في جميع أنحاء جسده، لم يشعر بها من قبل وهذا كان تفسيرا لشعور الأوميغا بعدم الراحة لسبب ما.

‎"جيمين، لماذا لا تستطيع الذهاب؟ إنه مجرد احتفال لم أكن هناك من قبل، من فضلك جيميني إذا لم تذهب فإن أمي لن تسمح لي بالذهاب ولن أتمكن من رؤية تاي"

‎يتدحرج هوسوك بشكل درامي على المرتبة بينما يُظهر عيون الجرو خاصته أمام الأوميغا الآخر الذي ليس مهتمًا بالذهاب إلى المهرجان الذي ذكره هوسوك.
‎هم يعيشون في مملكة جيون، و آل جيون مشهورون منذ قرون، أسلافهم حكموا المملكة وما زالت في أيديهم إلى الآن ومع محاولة العديد من الملوك الفوز على آل جيون الا انه لم يتمكن أحد من أن يلمس تاج الملك.

‎لكن كل الفضل في ذلك للأكتاف القاسية التي لا ترحم والتي كانت تقاتل من أجل المملكة.

‎وفقا للبروتوكول الملكي المفروض فيجب على كل جيون أن يحصل على نفس التدريب حتى يكون قادرًا على خوض الحرب عندما يحين الوقت.

‎"الجميع متساوون، كل شخص لديه نفس الحقوق"
‎كان هذا ما قاله ملكهم الحالي، لكن بعض الحفن من الحثالة لم يكن يرى هذا امرا منطقيا خاصة في ما يخص المساواة بين الاوميغاز و الالفاز.

‎لا يزال البعض يرى أن الأوميغا خلقت فقط من أجل التربية واستخدامها من أجل متعتهم وكان هذا المعتقد مستمرا للان خاصة في منطقة بوسان حيث يعيش الأوميغا بارك جيمين.

‎حسنا حول هذا الموضوع يقيم الأمير الأصغر في بوسان حاليًا لأسباب غير معروفة، بعد سفره من أرضه الرئيسية.

‎لذا من أجل الترحيب به، نظمت مجموعة من الرجال النبلاء مهرجانًا له ومنذ أن أعلنوا عن المهرجان الذي سيقام الليلة، استمر هوسوك في إزعاج جيمين ليأتي معه و الذي بدوره لم يحب الذهاب إلى مهرجان مثل هذا حيث يتواجد الألفا خاصة عندما يُنْظَرُ  إليه وكأنه الطبق الرئيسي للمهرجان و جيمين بدوره لم يحب الاهتمام.

‎ وعن الصبي "تايهيونغ" لم يعلم جيمين ما إذا كان هذا صحيحًا، لكن هوسوك أخبره أن الذكر المذكور هو أفضل صديق للأمير جونغكوك .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 23 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

أُوْمِيغآ الأَمِيرٌ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن