1

3K 50 27
                                    

بسم الله أول قصة 🙂
_______________________________

كان هيوك في غرفته ينتظر عودة أخاه ايونتاك من المدرسة , دخل عليه ياهوي وقال : ما بك يا رجل منذ الصباح وانت في غرفتك ولم تخرج منها ابدًا ! هيا ! لقد أعدت امي الغداء

هيوك : حـ- حاضر , لـ- لكن ألن يأتي ايونتاك هيونغ ؟

ياهوي : لا , أنه مع حبيبته اسرع قبل أن يأكلوا كل الطعام !

هيوك بعقله : منذ متى لدي ايونتاك حبيبة ؟ يا رجل أنا حزين !! أ- يجب أن أذهب بسرعة
_فــي وقت الغـداء_

الام : ما بك هيوك لماذا لا تتناول غدائك ؟ الم يعجبك , هل تود أن اعد لك شيئا اخر ؟

هيوك : لا امي أنا فقط - لا شئ فقط لدي مشروع ويجب أن أعمل عليه

هيوك بعقله : الحقيقة هي أنني منزعج بسبب أن لدى ايونتاك حبيبة ! لما لم يخبرني ؟ مع أن ليس لدي دخل لكن أنا .....

الام : متأكد ؟ حسنا خذ طعامك معك الى الغرفة وابدأ على العمل على المشروع وأخبرني أن أردت شيئا , حسنا صغيري ؟

هيوك : حا-
قاطعه ياهوي قبل أن يكمل وقال : امي ألا تشعرين أنك تدللينه كثيرا ؟
الام : ماذا ؟ لا! لما تقول هذا ياهوي ؟!
هيوك بصوت منخفض : حسنا سوف اذهب .

ذهب هيوك الى الغرفة وهو يقول في نفسه : سوف اسأله اذا كان لديه حبيبة حقا !

_في هذه الأثناء في غرفة الطعام_
ايونتاك : امي , ابي , اخوتي  لقد عدت وجلبت شخصاً مميزا اليوم !!!
ياهوي: هل هي حبيبتك ؟

ايونتاك : هاه ؟؟؟؟ اممم المهم اين هيوك ؟
الام : كيف كانت المدرسة ؟ أن هيوك في الغرفة قال ان لديه مشروع مهم
ايونتاك : كانت رائعة !!!! , لكن امي الم نتفق أن لا أحد يأكل في غرفته ؟؟؟؟!!!!
الام : اذهب وأخبره أن يأتي وبعدها عرفنا عن هذه الجميلة !!!!
ايونتاك : حاضر امي!!!! , اجلسي بينما اعود
مي شا وبنبرة صوت لطيفة : حسنا !!
ذهب ايونتاك إلى غرفة هيوك فتح الباب وقال :هيوك !!!!!! الم نتفق ان لا أحد يأكل في غرفته!!!!!!!!
هيوك : هـ- هيونغ !! متى عدت ؟

ايونتاك : ومنذ متى تهتم أن أخاك قد عاد؟؟, انت الان هنا وقد ادعيت أن لديك مشروع مهم ! وانا لا أرى أي مشروع !!!!

هيوك : هيونغ أنا آسف لكن المشروع حقيقي !

ايونتاك : إذا ارني إياه !

هيوك بصوت خائف : لـ- لم ابدأ به بعد ل-
قاطعه ايونتاك وقال : هل تمازحني ؟؟؟؟؟ ألم اعلمك ألا تكذب ؟؟؟؟؟!!!!! اللعنة عليك! احسنت! جعلتني غاضباً الان !!! وماذا عن ملابسك ؟ الم تكون ترتديها منذ الصباح ؟؟؟ لما لم تغيرها ؟!!!!!! هاههه ؟؟؟؟ جاوبني !!!!!
هيوك : هيونغ أنا آ-
قاطعه ايونتاك مجدداً وقال : بسرعة غير ملابسك ! واذهب للصالة وان لم تذهب فأعلم انك هالك ! مفهوم ؟؟؟؟؟!
هيوك : حـ- حاضر أنا آسف هيونغ أنا لم اق-
قاطعه ايونتاك مجدداً و مجدداً وقال : ولا حرف ! اخرس فقط وبدل ملابسك !!!! ستكون هناك في غضون 5 دقائق أن أردت أن تعيش !
بعدها اغلق ايونتاك باب الغرفة بقوة......
______________________________

نهاية الفصل 🙂🙂🙂🙂✨✨✨
ملاحظة مهمة: ايونتاك شخصيته مش كذا هو لطيف مع إخوانه بس لما يعصب 🗿 يقلب الكون على راسك 😭

هيونغ :Hyung هي كلمة في اللغة الكورية، تكتب هكذا (형)، وتعني هذه الكلمة باللغة العربية (الأخ الأكبر)، وعادة ما يستخدم الشباب فقط هذه الكلمة لمناداة الأخ الأكبر، أما النساء والفتيات فيستخدمن كلمة أخرى هي (오빠) وتنطق هكذا (أوبّا)، وقد تستخدم الفتاة كل...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

هيونغ :Hyung هي كلمة في اللغة الكورية، تكتب هكذا (형)، وتعني هذه الكلمة باللغة العربية (الأخ الأكبر)، وعادة ما يستخدم الشباب فقط هذه الكلمة لمناداة الأخ الأكبر، أما النساء والفتيات فيستخدمن كلمة أخرى هي (오빠) وتنطق هكذا (أوبّا)، وقد تستخدم الفتاة كلمة (هيونج) في حالات قليلة.

اخي المنحرف 3> ( القصة ياوي )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن