.... ملل . ملل . ملل ... استاذ يشرح الدرس انظر اليه و تركيزي يخونني فالنظر لوحده لن يفهمني الدرس يجب ان اجعل دماغي يفكر في الدرس لا في اشياء اخرى ... انادي زميلتي بجواري في الطاولة من حقها ان لا تجيب فهي تريد فهم الدرس كذلك . قبل دخول الحصة صديق لطيف اعطاني رواية كتبها خياله ... ااااااااه اريد التركيز مع الدرس بدلا من التفكير في الرواية قراتها واثارت فضولي لتكملتها فقد كتب النصف منها ولم يكملها ... عقلي مشوش انا مرتبكة . اريد ان اكون لوحدي في صمت لكن فوضى التلاميذ تزعجني ... لقد انزعجت وضعت قلمي واسندت راسي على النافذة اتامل السماء ... طيور ذاهبة واخرى قادمة الا تمل من التحليق ام انها تستمتع بالهواء البارد ... يالها من محظوظة لا تفكر في شيء سوى الماكل و المشرب واين يمكنها قضاء ليلتها ... لكن للحظة ادركت حتى الطيور لديها مخاوف يمكن ان يفترسها حيوان او يصطادها صياد او ان لا تجد مكانا امنا لها لكي ترتاح فيه ... قاطع تفكيري المتواصل صراخ الاستاذ وامره لنا بالتركيز ... استفاق عقلي من الغيبوبة واكملت النظر والانتباه في السبورة بعد مدة معينة خاطرني سؤال ... هل يوجد عالم ليس به خوف ... هل يوجد عالم به شعور يريح اي انسان وبدون ان اشعر اغمضت عيناي واغلقت اذناي بيداي اريد ان اصرخ وان يذهب الصوت عن راسي اريد التوقف عن التفكير .......................
فجاة ... استفيق على اصوات مجهولة افتح عيناي بهدوء ... ماهذا اين انا ... مالذي حصل توا ... لقد كنت في القسم اين انا ... ومن هؤلاء الاشخاص الذين معي ... خطر في بالي الف سؤال وسؤال لكن صحيح اين انا ......
أنت تقرأ
ما تعيشه الدمى
Fantasyمغامرات ... خيال وتشويق .... تخوضها الدمية البشرية ميكا ... بحثا عن سبب تحولها الى دمية تتصادف باشخاص وتكتسب ذكاء و خبرة بعد كل ما تمر به من مواقف و تجارب