{𝐹𝑎𝑚𝑖𝑙𝑦}

11 2 0
                                    

تلاءلاء نباسات سعادتهم الغامرة بالمرح. يلعبون الثلاثة داخل حديقة القصر القاتم بسعادة منسية همومهم لبعض الوقت.

توقف اوسطهم عن اللعب و الضحك ليبتعد عنهم و ياخذ ركنا منعزلا حزينا لوحده.

تسألت الصغرى ذي العشرة اعوام عن سبب عبوس اخيها ذو الاثنى العشرة عام فجاءة. لتنسحب هي ايضا و تجلس بجواره تضمه جانبيا بتعازي.

مما جعل اخيهم الاكبر ابن الاربعة عشر اعوام يتقدم و يجلس ايضا بجواره قابضا على راسه بلطف.

«تاي»

نبس الاوسط للكبير خافضا عينيه بحزن فينبس.

«لم لسنا كألأناس الطبيعين لم نحن غيرهم..؟»

اخرج ذو الابتسامه المربعه أنفاسه بارتياح مع نبسات من الضحك قائلا.

«اقلقتني عليك بلا سبب..، لدي الاجابة على سؤالك فقد سبق و سلت نفسي هذا السؤال...، لم نحن لسنا كالاناس الطبيعين، اتدريان لما؟»

حرك الصغيران اكتافهم بمعنى'لا ندري' ليكمل الكبير بحماس.

«لاننا استثنائيون يا اغبياء، استثنائيون بشكل رائع، العديدون من البشر يتمنون ان يكونوا مكاننا و بقوتنا الخياليه.. لذا انا ارى نفسي انسان استثنائي بشكل رائع و عليكم ان تروا انفسكم مثلي.. اوصلت الرسالة؟»

رفع صوته باخر جملة ليعرف ان وصلت لهم ام لا، فسريعا اجابا الصغيران معا مع اختلاف النبرة.

«اجل!!»

نبرة مينغيو مع انها كانت مليئه بالاعجاب و الاقتناع من ما نبس به الاكبر الا انه لم يقدر على ازالة فكرة عالقة في راسه منذ فترة و قد لا يتفق معه الاكبر عليها

نهض الاكبر و حثهم على النهوض معه ايضا و قبل ان يخطو خطوته للداخل نبس مينغيو له.

«اخي؟ فلنهرب من هنا.. من هذا المكان المقفر»

«لا، و لا تعيد التفكير في هذا الامر ابدا»

رفض تاي على الفور فتلبس الخوف محياه و الاصغر الغضب الطفيف بان عليه.

«اخي اسمعني و فكر في الامر مثلي.. نحن سنموت موته بشعة ان بقينا هنا مع هذان من نسميهم ابي و امي! و بقينا نؤدي دور ابنائهم و نحن لسنا سوى فئران التجارب الخاصة لهم.. انهم لا يكنان لنا اي مشاعر ابوة او امومه، ساخذك كمثال.. انت اول من بداء فيه التجربة و ما النتيجه خطاء انتاجي»

«اطبق فمك غيو.. و الا سافعل بك شي لا يعجبك»

«ماذا ستفعل مثلا؟ أستاكلني!، حسنا كلي لك يا نمر، فعلى الاقل سيكون اهون مِن ما يفعلانه بنا كحيوان تجارب..»

ضغط ذو الابتسامه المربعه ع أسنانه بحنق.. كلام الصغير لا يشوبه خطأ.. ف الموت ارحم بمئة مرة من الألم الذي يعيشونه كل فترة.

𝑪𝒂𝒕 𝑶𝒖𝒕!! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن