بدون مقدمات يلا نبدأ
.
.
.
.
..
.
.
.
11:30
عقد اشقرنا اول ديوان له و ها هو متجه الى الاسطبل بغية ركوب حصانه لمقابلة صديقه الغرابي و احداث البارحة لا تفارق ذهنه كان يكمل مسيره ويلعب بخصالات شعره لعل الالم ينقص تدريجيا و فجاءة احس بيد توضع على كتف لقد كانت هي ومن غيرها تسونادي ابتسمت له .
تسونادي : الحق بي.
ناروتو : سأذهب للقاء ساسكي وبعدها نتحدث.
تسونادي : لا تعال الان.
لم يملك ناروتو خيار اخر سوى لحاق بها توجه معها الا غرفتها جلست فوق كرسي و امرته بأن يجلس امامها نظرت لعينيه بحمكة لبعض الوقت ثم قررت ان تبدأ حديثها قائلة : ناروتو يجب عليك اختيار محظية.
هي تعرف انه سيرفض على كل حال فهو لا يهتم لنساء.
ناروتو : و لماذا يجب علي اختيار؟ .
تسونادي : بطبع ليستمر حكمك لا تنخدع بنفسك عند وصولك للعرش فبدون ولي عهد او امبراطورة لن تنجح.
تنهد الاشقر قائلا : هل سيحدث معي ما حدث معا المدعو بأبي.
تسونادي : لا هو من كان سيء لا يجب عليك ان تكون مثله ناروتو.
رد عليها قائلا : حسنا فل تفعلي ماتريه مناسبا.
ابتسمت تسونادي : اذن موافق.
ناروتو : لم اوافق بل قلت افعلي ما تريه مناسبا.
.
.
.
.
.
..
.
.
..
بدأت تسونادي تستقبل المحظيات و حظر البعض من بنات سادة في المنطقة كان هنالك ثلاث مترشحات للعمل كمحظيات و واحدة مرشحه لتكون امبراطورة لكن الامر يعتمد على اول واحدة تحصل على ولي للعهد.
كارين ابنة اكبر تاجر في المنطقة تتميز بشعرها الاحمر الذي ليس له مثيل في المنطقة بأسرها.
اينو فتاة تتميز بجسمها رشيق و عيونها رائعة فتاة لا يوجد مثلها في كل العالم.
تيماري فتاة عادية تتميز بذكائها وسرعة بديهياتها.
شيون و هي اكثر فتاة مرشحة على كونها الامبراطورة القادمة.
قررت تسونادي القيامة بحفلة صغيرة لأستقبالهم وقررت احضار احسن رقصات الامبراطورية بأسرها.
.
.
.
.اعتذر لانو البارت قصير بس راح انزل اخر بيكون تكمله له