بسم الله
•••••••••
هو؟~
هو من تعجز الملوك عن مواﺟهته، هو من سئل الﺟبروت ﻋن قوته هو ﻤن داس ﺟﻤاجم ألاسود وࢪاح ﯾقبض أࢪواح الملوک هو من لا ﯾملك لا عائلة ولا صدﯾق هو ﯾبحث عنها فحسب، لا تلفظ أسمه بشكل خاطئ فتفقد رأسڪ ﯾدعى:
«أيليا»••••••••
قصتنا مختلفة....
لم يرى مستذئب مثله لم يكن ألفا ولا بيتا لكنه كان اقواهم واشدهم رعبا كان الذي يحارب عليه كل ألفا وبيتا ليكون في صفوفه كان من يتوسل أليه أقوى ألالفا ليكن معه في الحرب كان من يقدم له جبال من الذهب حتى ينفذ مهمته كان محارب ليس له أمر ولا مأمور يفعل ما يشاء يملك قصره ومملكته الخاصه به لا يتبع احد ولا أحد يتبعه لا يخفى عنه امر ولا دهر سواها لم تزل بقعة في الارض لم يزرها ومع هذا لم يجدها فما كان من ضعف قلبه الا ان يزيد بأختفاء رفيقته الغير عادي لدرجه انه اعتقد انها ماتت واكمل حياته....
ليس ثانوس ولا أريوس انه «أيليا»••••••••••••
هي من جفت دموعها وأكلها اليأس والحزن هي من لم يبق لها باقية تجلس على الأرضية الباردة حافية القدمين في سجنها المعتاد....
فقد تم حبسها بعدما قتلوا عائلتها بأكملها حتى امتلئ قلبها بالحقد والكره وتوعدت بالأنتقام تخطط للهرب فتفشل فكيف ستخرج من هذا السجن؟ وما سبب حبسها وعدم قتلها؟ ولما تم قتل عائلتها؟.
••••••••••••
-"لا يجب ان يلتقوا لن اسمح له ان يجدها"قال بتوتر
-"أتعلم ما تقوم به لماذا تجاهد بهذا الامر ماذا سيفعل عندما يعلم ان رفيقته محبوسه هنا منذ سنين؟ "قال بنبرة ممزوجه بغضب
-"اذا التقيا سيدمران العالم وستتحقق النبوءة أتظن أننا سنصمد ضده"ضحك وأكمل
-"هه كل الممالك ستسقط وستكشف حقيقتنا البشعة التي عملنا على اخفائها لسنين نحن لا نستطيع مجابهته و محاربته لوحده فما بالك ومعه رفيقته؟ "
-"لن اسمح للنبوءة ان تتحقق على جثتي"
•••••••••••••
يحصد المال والذهب والثراء والرفاهيه بجهد تنفيذ المهام التي لا يستطيع تنفيذها جيش كامل نسي أمر المشاعر والحب فقد ظن ان رفيقته ماتت...
فكيف سيعلم ان رفيقته على قيد الحياء وانها أسيرة عند احد الممالك التي قدم لها الكثير من قبل؟..
وماذا سيفعل عندما يعلم بأمر النبوءة؟ وان رفيقته أسرت بسببها والاهم؟ "ما هي النبوءة؟"
•••••••••
«أﺣࢪقهم ﺟميعا وأقرض جنسهم من أجلها»«كيف يعقل...رفيقي أخطر رجل بالعالم»
«لست أي رفيق عزيزتي..سأكتفي بكلمتين [أدعى أيليا]»
••••••••
للكاتب [؏ࢪاقﻲ🇮🇶🫀]•••••••••••••
"لنبدأ بسࢪد قصتنا الخياليه"
••••••••••••••••
أنت تقرأ
أدعى أيليا
Werewolf~من هو؟~ هو من تعجز الملوك عن مواﺟهته، هو من سئل الﺟبروت ﻋن قوته هو ﻤن داس ﺟﻤاجم ألاسود وࢪاح ﯾقبض أࢪواح الملوک هو من لا ﯾملك لا عائلة ولا صدﯾق هو ﯾبحث عنها فحسب، لا تلفظ أسمه بشكل خاطئ فتفقد رأسڪ ﯾدعى: «أيليا» ~~~~~~~~~~ ليس ثانوس ولا أريوس انه...