𝐈𝐂𝐄 𝐀𝐍𝐃 𝐅𝐈𝐑𝐄 | 𝟎𝟔

172 24 47
                                    

تنسوا إضاءة النجمة
تجاهلوا الأخطاء الإملائية فضلاً

تأملوا جمال لويس 3>

𝐄𝐧𝐣𝐨𝐲

✦.______-❆✧❆-______.✦

الفصل السادس | 𝐏𝐀𝐑𝐓 𝐒𝐈𝐗

الفصل السادس  | 𝐏𝐀𝐑𝐓 𝐒𝐈𝐗

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

✦.______-❆✧❆-______.✦

❁❅❀

SAKURAJIMA MIA

- ميا سـ تلعب معنا أنها ليست بـ مشكلة

أنه جيمين صاحب الشعر الأشقر، لا أريد اللعب

- أنا لا أجيد اللعب .

- لا بأس ميا سـ نعلمك بالملعب

لقد كان الخبيث جونغكوك ، من غيره يريد إحراجي و لكنه لطيف بعض الأحيان . أنفصامه ينزعجني

- أجل سوف نعلمك ميا

أردف أكبرهم سوكجين

كنت سـ أرفض ولكن إصرار الأعضاء إحرجني لهذا السبب وافقت. أعلم أن هدف جونغكوك خبيث ولكن لا يمكنني الرفض . صعدت بـ السيارة و وضعت حقيبتي الصغيرة على ساقي، جلس أمامي جونغكوك و جيمين و شوقا . سياراتان لـلأعضاء و الأخرى لـطاقم العمل . كنت أراسل صديقاتي على مجموعاتنا " سيدة أغريست للأبد حتى لو لم توافق " منذ ذلك اليوم أصبح أسمها هكذا و المشكلة الأكبر أن لويس و كاي و نازو أعضاء في المجموعة . يخبرونني على حماسهم لـلحلقة عكس شعوري تماماً. سـ يسخر الجميع مني ، لن أكذب أنا أحب كرة السلة و ألعبها كثيراً مع إيما ولكن سلة لا تكون مرتفعة مثل الملاعب، أتمنى الحظ جيد لي ليس مثل كل مرة .

لقد وصلنا للملعب بعد خمسة دقائق، لقد كان طريقنا قصير بسبب سرعة السيارات . ذهب الأعضاء لغرفة تبديل الملابس و أنا مع طاقم العمل بسبب عدم وجود كنزة تناسبني . أخذت كنزة لونها بنفسجي و عليها خطوط صفراء و مكتوب عليها أسم جونغكوك ، أخبروني أنهم سـ يطبعون على قطعة قماش من نفس اللون أسمي و سـ يضعونه على الكنزة. دلفت لغرفة تبديل الملابس بغضب لأنني سـ أشتم نفسي بـاللغات الأربعة اليابانية ، العربية ، الأنكليزية و أخيراً الكورية لـ مدة سبعة إيام ، أنهم خمسة مع لغة الإشارة.

ICE AND FIREحيث تعيش القصص. اكتشف الآن