تجلس على الطاوله الطعام في مقعدها المخصص واضعه يديها اسفل ذقنها وتناظرها بعمق و خبث بينما كانت اسمك تعدل الصحون وهي تتجاهل الاخرى متصنعه عدم رؤيتها لتتنهد فجاه وتردف صوتها الهادئ: لم تحدقين به هكذا.. لتبتسم يونا بخفة وتنبس: هل تعلمين أن اخي سيعود غدا في موعد الحفل..
لتهمهم اسمك بتردد وتردف عدم اهتمام وهي تتحاشى عدم النظر الى القابعة امامها: اهلا وسهلا به ما شأني انا.. لتتقدم يونا بجذعها مكمله بتلاعب بينما تتبع نظرات اسمك المرتبكة: طبعا لا شان لك لكن الا يشعر قلبكي بشيء كحماس والسعاده مثلا او فراشات تتراقص في بطنك الجميله ذاك ههمم..
لتلتفت لها اسمك اخيرا وتردف بأدب: يكفي يونا لا تمزحي معي هكذا تعلمين انني احبه مثل اخي وأحترمه كثيرا.. لتقهقه يونا بسخرية وتنبس وهي تقلدها:أحبه مثل أخي صدقتك انسيتي ماذا تقولين وانتي طفلة عندما اكبر سأتزوجه و.. لتقاطعها اسمك التي وضعت يدها على خاصه الاخرى رادفه بارتباك: يونا يكفي سأنزعج حقا..
لتدخل تلك الاربعينيه مباغتة حوارهم بتكبر: لما ستنزعجين همم.. لتعيد اسمك يدها الى جحرها وقد تملكها الهدوء الرهيب فهي تهابها لان سوهيون لا تستلطفها ابدا و تعاملها بجفاء دائما لتردف يونا بجدية وهي تنظر الى امها التي سحبت الكرسي وجلست بلباقة: لا امي كنت امزح معها فقط..
لتنظر سوهيون الى اسمك نابسه بقوه حاجب مرفوع: هل يجوز هذا؟! انها تمزح معك فقط ان كنتي لا تريدين الحديث معها فلا تكلميها لكن لا تتصرفي بهذه الوقاحه.. لتبتلع اسمك ماء جوفها بغصه وتردف دون ان تجرؤ على رفع راسها ( حقا كيف لفتاة ان تكون بهذا الاداب والاحترام): اعتذر خالتي انا لم اقصد..
لتقاطعها يونا بتذمر: مالذي يحدث معك انتي لما تعتذرين وانتي امي ما فعلته خاطئ كنا فقط نمزح معا لكنكي.. لتصمت بخوف عندما رمقتها سوهيون بحدة و اردفت: اخرسي يونا من اين تعلمتي قله الادب هاته.. لتنزل يونا راسها وتنبس بنبره منخفضه: اعتذر امي لن اعيدها..
وفي هذه الاثناء دخل الزعيم رفقة ذلك الوحش لتختفي اصواتهن وتنزل رؤوسهن برعب ليجلس تاي بكل رجوله بينما ترأس الزعيم الطاوله وهو يتحمحم بصوت مزلزل ليردف بخشونه: هل جهزتم غرفه حفيدي.. لتنبس سوهيون فورا: اجل ابي كل شيء جاهز..
ليكمل الزعيم بنبرة بارده لكنها كالجحيم بينما يقطع اللحم ببرود: سيعود بعد سنه لا اريد ان يشتكي من شيء او سيكون عقابكي عسيرا.. لتومأ سوهيون نابسة برجفه مكتومه: امرك ابي.. ليرفع ذلك الوحش راسه بتسلط مخرجا صوته الطنان بينما يرمق الفتيات بعينيه الصقرية: سيبدا الحفل في 10 صباحا لا اريد رؤيه طيفكما بعد ذلك الوقت فهمتما؟!..