chapitr1

1.2K 38 11
                                    

الفصل الأول|تعارف



Enjoy!

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

بربك يا أرسيل هل انتي مجنونه ام ماذا لقد اخدتي اعلى درجه بالصف لما انتي حزينه الأن؟ نبست تلك الفتاه ذو الثاني والعشرين من عمرها لصديقتها المكتئبه تسايرها كي لا تسقط ارضا.

مالذي تقولينه لقد ذاكرت لمدة أسبوع حتى النوم لم يزر جفني وبالاخير احصل على ممتاز! انتي لن تشعري بي فدرجتك جيدة اشعر أن قلبي قد انكسر.

ماذا هل قلتي ان درجتي جيده؟ اردفت بعدم تصديق. هل انتي جاده لقد اخدت اثنان من مئه في هذه الماده اللعينه وتقولين علامه جيدة انتي بالتأكيد مجنونه لقد اخدتي اربعه وتسعين من مئه ماذا تريدي اكثر من هذا انا لو اخذت فقط عشرة لكنت احتفلت سحقا كم اكره للانجليزيه واستاذها العجوز.

اظن انكي محقه حسنا لا بأس سأدرس بجد اكثر المره القادمه لأحصل على درجه جيد جدا. ثم مالذي تقولينه لايوجد افضل من ماده الانجليزي في هذه الجامعه, اه لقد تذكرت لم اخبرك سيتم تغيير استاذ الانجليزيه الاسبوع القادم.

حقا لماذا؟ نبست بتساؤل ليس وكأنني اهتم للعنة هذه الماده او مدرستها الجديد فقط فضول فقط ومن الواضح انه سيكون عجوز ايضا منحرف خرف اخخ كم اكره هذه الجامعه.

بحقك جوفانا هل تعشين معنا ام مع غانا؟ الاستاذ عمره ستون سنه اي انه شارف على التقاعد وسيحضرون  مكانه واحد اخر سمعت انه قادم  من جامعه PNU التي في بوسان وانه صارم مع الجميع.

ليس وكأن العجوز الذي يدرسنا لطيف و ودود هل تذكرين حينما مزح معه سوهو وقالو له استاذ انت تشبه الديناصورات التي يعرضونها بالتلفاز كل صباح ماذا فعل ؟ لقد طردنا كلنا من الصف.

ɾαιɳ ƙιʂʂحيث تعيش القصص. اكتشف الآن