لاتنسوا ⭐ تقديرا لتعبي⭐
-
-
-
تجاهلو الأخطاء الإملائية.
-
-
-
Enjoy!
الفصل الخامس| قبلة المطر
اتدري أنك رجل مريض
اجل أعرف
إذا كنت تعرف لماذا لا تبتعد عني فقط!
لا استطيع
لماذا؟
لأنكي كالمغناطيس انجذب لكي دون شعور مني.
قلبي!!! ماذا به!!! واللعنه لماذا يريد أختراق قفصي الصدري إهدئي يا جوفانا اللعنه إن كلامه يجعل خدي مشتعلين.
ما قلة الاحترام هذه أستاذ جيون إن كنت لا تحترمني كطالبه لديك على الاقل احترم فارق السن الذي بيننا! نبست بإنفعال اخفي تورد وجنتي.
انا في الثالثه والثلاثون من عمري وأنتي في الثانيه والعشرين ألسنا مناسبين لبعضنا هممم؟ نبس بنبرة لعوبه.
نظرت له بصدمه لكلامه الوقح هل يعرض علي الزواج بطريقه غير مباشره ام أنا التي فهمت الموضوع خطأ!
أستاذ جيون!
مالذي أتى بهذه السحليه إلى هنا؟ وهل هذا لباس استاذة في جامعه محترمه!.
أستاذة سولين هل تحتاجين شيئا! نبس الأستاذ جيون ببرود.
أجل في الحقيقة أريد منك أن تساعدني في البحث عن الملفات التي تخ.... اوه جوفانا مالذي تفعلينه هنا برفقه الأستاذ جيون! أردفت استاذة الفزياء بنبرة مستفزه.
في الحقيقة كن......
لا يهمني على أي حال أستاذ جيون هلا أتيت معي من فضلك نبست بدلع مقزز وهي تمرر يديها فوق كتفه.
شعرت أنني أريد أن أنقض عليها وأسحبها من شعرها اولا بسبب إحراجي امام أستاذي وثانيا لأنها وضعت يديها على شيئ ليس ملكها!كان جيون بصدد الرفض لكن حينما غير نظره لجوفانا إبتسم لمنظرها الذي يوحي انها ستقطع يد سولين في أي لحظه.