Chapter 11 {the end part 2}

398 18 6
                                    

وفي السيارة كان الصمت يحل بيننا و التوتر ساحق.
في الطريق إلى المدرسة، كان يحل الصمت. الصوت الوحيد الذي يمكن سماعه هو الخطوات.

شعرت بالحرج الشديد. كانت الفتيات يمسكن بيدي طوال الوقت، ويقبضن عليه بإحكام. على الأقل يبدو أنهم يثقون بي. كنت أشعر بنظرة ساتورو إلي بين الحين والآخر، وكنت أبذل قصارى جهدي للتظاهر بأنني لم ألاحظ ذلك. ربما لاحظت الفتيات التوتر، حيث كن يحدقن في ساتورو عندما كان يحدق بي. لقد جعلوا الأمر أكثر حرجًا

"هل انت بخير؟" سألني بمجرد وصولنا إلى البوابة الأمامية. يبدو مشتتًا بعض الشيء، لكنه في عجلة من أمره بشكل أساسي. لكنه لا يزال يبدو قلقا بالنسبة لي.
"..نعم. هل أنت بخير؟" أسأله انا ايضا بينما أميل برأسي. "أنت تبدو مشتتا." يبدو أنه كان على وشك أن يقول ليس هناك خطب، لكنه تردد مرة أخرى. أغلق فمه مرة أخرى ونظر إلي مباشرة.

"في المهمة اليوم.." بدأ في التحدث، ويبدو.. سعيدًا؟ لم أستطع أن أقول حقا. "لقد أحضرت معي طفلاً اليوم. حسنًا، إنه ليس هنا الآن، لكنني استقبلته بشكل أساسي. كنت سأقول فقط أن هذه كانت صدفة أننا استقبلنا أطفالًا." يثرثر ويعطيني ابتسامة كبيرة. هو نفسه كما هو الحال دائما. لم أستطع المقاومة وابتسمت مرة أخرى.

"هذا جيد." نظرت إلى الفتاتين مرة أخرى. "ما هي أسمائكم؟ أدركت أنني لم اسأل عنهم أبدًا." أثني ركبتي لتتناسب مع طولهم وأضغط على أيديهم بلطف.
"ناناكو." أجابت ذات الشعر الأشقر على الفور، مشيرة إلى أختها أن تفعل الشيء نفسه.

"م-ميميكو." أجابت بعد فترة وجيزة. لأربت على شعرهم لأقف مرة أخرى.
"إنهم جميلون جدًا." أبتسم لهما، فيتوهج كلاهما ثم يضحكان لبعضهما البعض. أستطيع أن أقول إنهم بالفعل أفضل. ابتسمت لنفسي ونحن نتجه إلى الداخل.

نسير نحو مكتب المدير أولاً، متجهين نحو ياجا. ربما سيعتني بالفتيات أفضل مني. عندما دخلنا، قفز ياجا وبدأ بالصراخ، لكنه رأى الفتيات خلفي.
"حسنًا. ما ال-"
"هناك أطفال هنا، ياجا". يقول ساتورو وهو يعقد ذراعيه.
يتنهد ياجا ثم يتخبط على كرسيه مرة أخرى.

"دعني أحاول مرة أخرى. لماذا. هناك. أطفال؟" لا يبدو غاضباً، بل يبدو فضوليًا فقط ولكنه يحاول التصرف بغضب. "هل هم مستخدمو اللعنة الذين كنت أتحدث إليكم عنهم؟" يحول انتباهه نحوي وتخفف نظراته

أومأت ردًا على ذلك، ودفعت الفتيات بلطف نحو ياجا. "سوف يعتني بكم عندما لا أكون هنا، حسنًا؟" أخبرت الفتيات، ونظرت مرة أخرى إلى ياجا، وبدا مذهولًا. "لو سمحت." انا اضفت. تنظر الفتيات إلى ياجا بتوتر وينظرن إليّ. أعطيهم أفضل ابتسامتي وإبهامي. ميميكو، الشقراء، تمسك بيد ناناكو وتبتسم، ويسيران ببطء نحوه. بعد نظرة أخيرة، ياجا يتنهد ويركع إلى مستوى الفتيات و هو يضحك.

انت لن تحبني ابدا || غوجوxغيتوWhere stories live. Discover now