12

163 11 18
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رمضان مبارك عليكم و علينا

اعتذر بشأن السحبة كان علي ان ادرس اكثر لاني رسبت بمادتين لذلك توقفت عن دخول الانترنت الا في اوقات الفراغ واكتب بين وقت لاخر لذلك قد تأخرت في تنزيل الفصل امل ان تعذروني 

تجاهلوا الاخطاء الاملائية

وهيا نبدأ

_________________________________________

انقضت ثلاث ايام على فقدان ايجيرو الوعي وقد امضى ايجيرو في هذه الايام في المكان ابيض تماماً فبحث يميناً و يساراً فاكتشف تواجد تايم الذي ينظر اليه فقط ويبدوا انه يفكر في شيء او يسترجع بعض الذكريات اذ كان واضحاً انه شارد الذهن ثم قال ايجيرو 

ايجيرو :تايم! اين انا؟ 

تايم استيقظ من شروده :عقلك الباطن 

ايجيرو :. . .؟؟ 

تايم يتنهد :اتتذكر ذلك المكان الذي اكتشفته عندما اصبت و اغمي عليك بعد المعركة ضد فالهالا؟ 

ايجيرو : نعم اتذكر ولكن ما الرابط بينهما؟ 

تايم : الرابط ان كليهما في العقل الباطن الاختلاف في ذلك الوقت اكتشفت شيء من عقلك الباطن اما الان توقعت ان ترى شيء مختلف فاصبح المكان ابيض. . . تخيل ذلك المكان 

و بالفعل تخيل ايجيرو ذلك المكان فضهر امامه شعر ايجيرو بالحماس يسري في عاموده الفقري اما تايم فقد كان ينظر اليه من الخلف يتنهد على طفولية الذي امامه وحقيقة انه نسي انه لا يمكن ان يمثل الثبات هنا فهذا عقله الباطن بعد كل شيء لذلك كان ايجيرو يقفز ويجري وهو يستكشف جميع اركان هذا المكان غير مدرك لتصرفاته ثم بدء يتحدث بسرعة فائقة لدرجة ان تايم تعاجز ان يحاول فهم ما يقول لكن ما فهمه من كلامه انه سيحاول تخيل شيء ما، وبالفعل تغير الكرسي الى اريكة مريحة وبدئ يغير في المكان الى ان غير ديكور المكان بأكمله فبدلاً من ان يكون المكان اسوداً ومظلماً والشاشة عادية وكراسي غير مريحة ولوحة مفاتيح كثيرة وبالية و مكتبة ضخمة غير منظمة او ذات الوان باهتة مع كرات زجاجية مليئة بالاتربة حوله الى مكان مختلف تماماً فقد جعل اضائة المكان لطيفة والالوان الزاهية و المريحة تكتسح المكان و الشاشة جعلها كشاشة "الحالة " في العاب الفيديو واصبحت هناك ارائك مريحة والكثير من الوسادات الطرية و الناعمة ولم يعد هناك لوحة مفاتيح فقط يمقول شيء وينفذ امامه اما المكتبة اصبحت اجمل بكثير اصبحت منظمة و نظيفة وذات الوان زاهية وقد وسعها اكثر ليشعر بالراحة اكثر وغير الكثير. . . . 

جلس ايجيرو بارتياح على الخريطة بينما قد اخذ تايم حريته بالاتكاء على الاريكة ثم شغل ايجيرو الشاشة وقال 

ايجيرو: الوضع الحالي الخارجي 

ثم قد ضهرت شاشة للغرفة التي كان جسده بها واخذ ينظر الى ما قد حدث في الخارج اثناء سباته ثم بدء العرض من اغمائه و محاولة باجي لايقاظه وصولاً الى وصول باجي الى قلعة الاجتماعات رفقة جده وهو على ضهر باجي ثم رأى مانجيرو و الاخرين كم كانوا مصدومين و متفاجئين و خائفين وقلقين عليه خصوصاً مانجيرو ثم تم نقله الى رعاية وبدء رون بفحصه ومعالجة جسده بينما الجد و باجي يهدؤون البقية باخبارهم ان كل شيء بخير وهذه مجرد اعراض جانبية لاستخدامه قوة كبيرة لاول مرة و نجح بذلك بتهدئتهم جميعاً وانتهى رون من علاج جسده وقد كان فقط يقوم بتعزيز جسده ليصمد اكثر ثم اخبرهم انه بخير و يحتاج فقط الى الراحة ثم بقوا قليلاً وانسحبوا من الغرفة واحد تلو الاخر ابتدائاً من الملوك بسبب انشغالهم باعمالهم غير ان  الشمس قد اشرقت بالفعل ثم غادر باجي و تشيفويو و كازوتورا ليحضوا بقيلولة قبل بدء يومهم وبقيت فقط اسرة سانو داخل الغرفة ينظرون لايجيرو الراقد امامهم لم ينطق احد منهم اي شيء كان كل شخص يمتلك قتاله الخاص داخل عقله فقط تعبيراتهم كانت عبارة عن تلميحات بسيطة عن المعركة التي يخوضونها داخل  عقولهم . 

عثرت عليك يا توأميحيث تعيش القصص. اكتشف الآن