حسنا.. يوم جديد ليس له اهمية في حياتي ...
لا ادري ما هذه الحياة ارعي اخوتي الصغار و غير مسموح بالخروخ في المساء لان بعد منتصف الليل تخرج تلك الاشباح الحمقاء...التي تقتل كل ما تراه ..،
حسنا قبل بضع ايام كان عيد ميلادي الثالث عشر اي يوم 4/4/1404يوم مميز اعرف ...
(الكاتب:-ان سنينهم و ايامهم قبل ايامنا فهم متطورون في ذلك الوقت كانوا مخترعون السيوف و البنادق و المسدسات علي عكسنا و ايضا المنازل يعني سنة 1400 تمثل سنة 1800 عندنا او ما قبلها)
حسنا هذا يعني ان نحن الان سنة 1417....
اليوم يوم ممطر و توجد عاصفة شديدة بالخارج و الشباح تطير بالخارج منظر يقشعر له البدن ..
لكن نسيت ان اعرف عن نفسي انا (اودن) مثل ما قلت ابلغ من العمر ثلاث عشرة سنة و اخواي هما (الكسندر ) تسعة اعوام ..
و الاخر (ايزن) خمسة سنوات....
لقد تركنا والدانا حينما انولد ايزن بسنة واحدة ولا نعرف اين ذهبوا و جدي تركني عند مرأة عجوز كي ترعانا ..
ان سألتني عن حلمي اقول لك انا اريد ان اصبح زعيم منظمة و احكم العالم و انقذ الناس من العبودية و اصل الي المكان اللذي لم يصل له احد من قبل سوا اثنان القارة المظلة....
حسنا إن سألتني عن عائلتي فهم يتطلقون علي نفسهم اسم (اساشين)...
و كل عائلة لديها اسمها و كل ما سمعته عن اكبر اجدادي انه كان رجل مرح يريد ان يصنع عالم خالي من كل مكروه و ظلم و هو اول من وضع قدمه علي القارة المظلمة و عاد و قال للناس انه ذهب اليها و اصبح مطلوب من الحكومة بسعر عشرين مليون دولار هذا مبلغ كبير جدا لم يصل احد له قط ولكن انا اريد ان انافسه و اسمه كان علي ما اتذكر .....تذكرت اسمه (دايفد )
و جدي اسمه (سولير)
حسنا نمت انا و اخوتي بعد عناء طويل من صوت العاصفة و حين استيقظت لم اجد ايزن...
خرجت سريعا ظللت انادي و انادي و بلا جدوي
ايزن ..
ايزززنن..
اين انت و لم اسمع له صوت ظللت ابحث و ابحث و لكن اتي لي فتي من نفس عمري قال لي همم ماذا تفعل هنا اخبرته لا وقت للمزاح انا ابحث عن اخي ..
غريب حسنا سابحث معك بالمناسبة انا اسمي( اندو ) و انت انا (اودن ) تشرفت معرفتك ...
ظلا يبحثا عن ايزن لمدة اربع ساعات ولكن بلا جدوي قرر اودن ان يعود للبيت يمكن ان يكون قد عاد...
ولكن لا اثر له ايضا في المنزل تكل اندو مع اودن اخبره لا تخف سنلقاه يوما ما و تحدثا الاثنان مع بعض ..
قال اودن انه سيخبر جده بالامر جده كان منشغل بأمور البحرية لا بالاطفال ثم قال له حسنا سأنظر في الامر في وقت لاحق لدي عمل كثير ..
YOU ARE READING
اودن
Fantasyان استطعت ان تسافر الي كون اخر غير كونك...... و دخلت الي احد تلك الكواكب و وجدت اشياء تفوق العقل البشري.. اشباح تطير في الليل ، بشر لديهم قدرات خارقة ، منظمات غريبة لا نعرف مرادها ، الكثير من الناس يتحدثون عن القارة المظلمة و كنوزها و تحدثها الاسرار...