part16

19 5 0
                                    

ذهب كل شخص إلى مهامه و ذهبت سايا وستار إلى المكتب لإنهاء باقي الأمور و ري تنتظر عودة طائرها الأبيض ومعه عينة السم.
.
.
.
مر الوقت حتى طرقت ري باب المكتب ودخلت وقالت: سايا لقد إنتهيت من تحليل عينة السم....
سايا: جيد....ستار إذهبي ونادي بقية الأعضاء الأساسيين....
ستار: حاضرة.....
ذهبت ستار وعادة ومعها كيكيو ولونا وكازويا وڨارا وجلسو وقالت سايا: إذن الجميع هنا....هيا أخبرينا ماهي النتيجة....
أخرجت ري قارورة صغيرة وتحتوي على سائل أخضر اللون ولماع وقالت: هذه هي عينة السم.....
كيكيو: إنه يلمع.....
ري: لقد إكتشفت أن هذا السم نادر لدرجة أنني بحثت في كل ملفات السموم القديمة والحديثة ولم أجد مثله....
سايا: أذن كيف هذا.....
كيكيو: أولم يقل سياو أن زعيمة تلك العصابة لديها قدرات مثلنا....
لونا: ولكن كيف ألم تقولو أنكم النجوم الوحيدون....
كازويا: نعم ولكن يمكن أنها مرة بنفس التجارب التي مررتي بها ولكن في مكان آخر....
سايا: قد يكون هذا صحيحا.....
ستار: وماهي نتائجه.....
ري: لقد قمت بإختباره على فأر تجارب....والغريب في الأمر أن الأعراض ظهرة فور حقنه به.....فقد أصبح يتصرف تصرفات بدون وعي وخرجت الزَبَدْ من فمه....وفي الأخير إنفجر صدره بالدم....ومات....
سايا: إن أعراضه خطيرة......
ري: وأيضا إن لديه غازات سامة اذا عندما فتحت القارورة شعرت بالإختناق وقمت بإرتداء كمامة .....
سايا: جيد معلومة مفيدة إذن علينا وضع خطة ....
فأخرجت سايا الملف الذي أعطاه إليها سياو وفتحت خريطة نقراهم السري وقالت: هذا هو مقر العدو....
كيكيو: إنه ضخم....
سايا: لدينا أربعة مداخل المدخل الخلفي والجانبي الشرقي والغربي والسطح سنتفرق ونلتقي في نقطة واحدة.....لونا وستار سوف تأخذان المدخل الجانبي الغربي....
لونا وستار: حاضر....
سايا: كيكيو وڨارا المدخل الخلفي......
ڤارا وكيكيو: حاضر....
سايا: كازويا وري المدخل الجانبي الشرقي....
كازويا وري: حاضر...
سايا: وأما أنا سأدخل من السطح.....
سنلتقي هنا في غرفت التحكم.....( وأشارت إلى غرفة التحكم في الخريطة)
كيكيو: خطة رائعة....
سايا: لكن علينا أخذ إحتياطات اللباس ....
ري: سوف أقوم بصنع كمامات لكل شخص منا.....
كازويا: وماذا عن السلاح....
سايا: سأترك هذا الأمر لڨارا وستار....وأيضا عليكم ألا تستخدمو قوتكم من بداية القتال....عليكم التفكير جيدا....
قال جميع الحضور: أمركي....
بعدها ذهب كل شخص إلى مهامه فكازويا ولونا وكيكيو ذهبو للتدريب وڤارا وستار ذهبو لتجهيز الأسلحة و ري لتجهيز الثياب وأمّا سايا فذهبت إلى نافذتها وعندما فتحتها ليدخل ذلك النسيم الذي جعل شعرها يتطاير في الهواء وأشعلت سجارتها وأخذت منها نفسا عميقا وأخرجته وهي تنظر إلى تلك السماء وقالت: أنا آسفة ياآشلي لو لم أتركي ذلك اليوم لكنتي الآن معنا......

.
.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
عصابة العناكبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن