ʚ 𝖼𝗁𝖺𝗉𝗍𝖾𝗋 𝗈𝗇𝖾 : 𝗍𝗂𝗆𝗂𝖽 ɞ

60 8 1
                                    

نظّفَت حَلقَها بِتوتِر ؛ إستِعدادًا للتعرِيفِ عَن نفسِہَا وَ هَذا  ما كَانت تَخشاهُ بِالفِعلْ

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

نظّفَت حَلقَها بِتوتِر ؛ إستِعدادًا للتعرِيفِ عَن نفسِہَا وَ هَذا ما كَانت تَخشاهُ بِالفِعلْ.
كونَہَا فَتاةً خَجُولة جداً ، حَسناً لَن يكُون هَذَا صَعباً جِداً بالنّسبَة لأيّ شَخص ولَكِن هِيَ لَا..

تَقِف أمامَ التّلامِيذِ الّذين امامَہا بِتردُد، يَنتظِرون مِنہا أنْ تَتَحدّثَ ولكِن لا شَئ حَتى الآنْ..

"مَـ-مَرحباً بكُم، إسمي إيميلي..إيميلي تِيتسويا، أرجو أن اكُونَ عِندَ حُسنِ ظّنكُم جمِيعاً."
قَالَت بِتوتّر بَينما تُحاول ان تُظهِر إنطِباعاً جيّداً لَهم.

"مَرحباً بِكِ"
ردّ جميعُ الطّلَابِ أجْمَعاً بِصوتٍ عالٍ.

"حَسناً، إجلسي بِجانِب النّافِذَة هُناك مِن فَضلِك"
قَالَت المُعلّمةُ بَينَما تُحرّكُ نَظّرَتِها بِشكلٍ صَحيح.

أومَأت الفَتاةُ بِالمُوافَقةِ عَلى أمر المُعلّمة، ثُمَّ اتّجهَت الَى كُرسيّها، لاحظت صبيًّا ذو شَعرٍ ثُلاثِي الالوَان أثنَاء مَشيّها إلى الكُرسيّ ولَكِنّها لَم تُركّز كَثِيراً

أشار الفتى إلى مكان الكرسي حتى تعلم الفتاة أين تتجه ؛ حتى لا تتسبب في موقف محرج لنفسها اومأت إيميلي رأسها بِلطف و جلست بِهدوءٍ على الكرسي ، وجهت الفتاة تركيزها إلى المعلمة وهي تبدأ الشرح..

[ في الكافيتيريا ]

دخلت الفتاه إلى الكافيتيريا بتوتر وقد كان هذا جلياً بسبب مشيتها، بحثت هنا وهناك عن طاولة فارغة ؛ فهي حقا خجولة ومتوترة جداً إلى حد غريب..
وأخيرا رأت طاولة فارغة وجلست بِمفردها، تتناول طعامها بإرتياح الآن..

إلى أن لمحت فتاة ذات شعر بني قصير وعينان زرقاوتان لامعتان تسير نحوها مع ابتسامة مرسومة على وجهها .

"مرحباً، أنا أدعى تيا جارندر، هل من الممكن أن تصير أصدقاء"
نظرت لها بلطف في عينيها الدافئتين حتى تجعل الفتاة مرتاحة.

"حـ حقاً ؟"
تقول إيميلي بتلعثم.

"أجل، نحن في نفس الصف بالمناسبة"
قالت تيا وهي تلوح بيدها في الهواء بشكل هزلي قليلاً.

"أنا ... أنا موافقة، أتمنى أن أكون صديقة جيدة لكِ"
قالت الفتاة بينما تمنحني للفتاة بسرعة كبيرة .

𝓨𝓾 𝓰𝓲 𝓸𝓱 - 𝓣𝓮𝓽𝓼𝓾𝔂𝓪 𝓔𝓶𝓲𝓵𝔂❤️Where stories live. Discover now