لازال الاثنان فى صدمتهما..
لتقترب مايا بعدها..
مايا: "زاك هل انت بخير"، الى اين ذهبت؟؟
زاك: "انا بخير لاتقلقى"
كاى: الى اين ذهبت؟؟؟
زاك: كنت قد رأيت بالون، وكنت اريده فتبعته كى احصل عليه ولم ادرك بأننى قد ابتعدت عن امى، ولكنى بعدها قد وجدت العم اكزافيير وقام بإيصالى الى هنا..
لتنظر مايا الى ذلك الشخص..
مايا: "شكرا لك" لا نعلم مالذي كان سيحدث ان لم نعثر عليه..
اكزافيير: "لاداعى للشكر"
كاي: "مايا هذا هو الالفا"
مايا بصدمه: الالفا!
كانت تقول كلامها بصوت منخفض..
كاى: اعذرني الفا سوف اقوم بإيصال مايا وروز وسوف اذهب اليك مباشره..
ليهمهم اكزافيير بمعنى الموافقه..
كاي: "هيا ياروز"
وبينما هى مازالت فى صدمتها تحركت معه وكانت اعينه لازالت تراقبها''
............
"في السياره"روز: احقا هذا الالفا يا كاي؟؟؟ !
كاي: "نعم انه الالفا"
روز: كنت قد اخبرتنى بان "اللونا قتلت" كيف حصل هذا؟؟؟!
كاى: لما تسألين عن هذا الان؟؟؟!
روز: اريد فقط ان اعرف ما الذي جري..
كاى: "حسنا سأخبرك " لكن اخبرني اولا هل تريدين سماع القصه من بدايتها ام ماذا؟؟
روز: نعم اريد سماعها من البدايه..
كاي: فى البدايه اللونا تكون ابنة احد رفقاء الالفا القديم وكان والدها الفا لقطيع ايضا فكانت بينها وبين اكزافيير صداقه قويه وبالرغم من الصداقه التى كانت بيني وبينه الا ان لارا كانت الاقرب الي قلبه وهذا كان عاديا فلقد قضي معها طفولته من قبل ان اتعرف عليه كان اكزافيير يكبر مايا بثلاث اعوام ومضت الايام وكبر اكزافيير ولارا وكبرت معهم علاقتهم القويه وعلمنا بعدها ان لارا هي رفيقة اكزافيير وقضوا مع بعضهما البعض عامان كان الجميع يراهم فى هذه الاعوام اجمل رفيقان، لكن ذالك لم يدم طويلا.. فلقد قررت اللونا لارا الذهاب الى قطيع ابيها وقطيعها القديم لتمضي بعض الوقت هناك.. لكن للأسف بعد مرور عدة اشهر على ذهاب اللونا الى والدها كنا قد وجدناها فارقة الحياة فى الغابه..... لقد قمنا بالبحث فى هذا الموضوع كثيرا والى الان لم نجد من فعل ذالك او لماذا فعله، ومنذ ذالك الوقت كان اكزافيير يحمل نفسه اللوم ويظن بأنه هو السبب فى موتها.. لقد ابتعد عن الجميع بعدها لمدة ثلاث سنوات.. تلك السنوات قضاها وحيدا منعزل عن الجميع، وكان يهمل طعامها ويهمل نفسه.... الا ان جاء يوم ومرض فيه الالفا السابق وكان من الضروري ان يتولي اكزافيير قيادة القطيع من جديد...ولكنه كان مايزال منعزلا عن الجميع ولقد تحول الى شخص ليس لديه مشاعر سوي لوالديه والمقربون منه فقط اما مع الجميع فيتعامل معهم ببرود وبدون اي مشاعر..... ولكن كل ذلك سيتغيرلقد قال لى بأنه قد وجد رفيقته مرة أخري او مايسمي برفقاء الفرصه الثانيه لكنه لايريد ذلك يريد ان يظل وحيدا حتى لا يخسر شخص مقرب اليه مرة اخري انا اعلم انه لايستطيع مقاومة شعوره تجاهها لكنه يحاول ان يجعل نفسه باردا وان لا يعطى اهميه للموضوع لكنى سأعلم من تلك الفتاه وسوف أجعلها تتقرب منه لتملي فراغ قلبه....
أنت تقرأ
اللونا الجديده
Randomماذا لو هربت من كل شئ من اجل شخص ما وتضطر للرجوع مرة آخري ليصدمك القدر بافعاله افستخضع له ام لا؟ ولكن سأخبرك بأن القرار ليس بيدك ٠٠٠٠