أهم شيء تم اختصاره في الجزء الثالث هو خطة كوينجي، لقد أخبر زملاءه من قبل أن والده صاحب شركه وأن مستقبله مؤمّن ولذلك فهو لا يهتم بالوصول إلى الفصل A ولكنه مع ذلك استمر في بقائه في المدرسة ويتجنب الطرد وكأنه يريد فقط التخرج لا يهم من أي فصل وهذا غريب، في امتحان المخيم (المجلد الثامن من الرواية أو بداية الجزء الثالث من الأنمي) أثناء اختيار قادة المجموعات اقترب رئيس مجلس الطلبة ناغومو من كوينجي وكشف خطته أمام الجميع، إنه يخطط للانتقال إلى الفصل A عن طريق جمع 20 مليون نقطة خاصة، بالطبع جمع هذا المبلغ هو أمر صعب جداً وشبه مستحيل ولكن ليس على كوينجي فبما أنه غني بإمكانه شراء النقاط بأكثر من قيمتها من الطلاب الذين على وشك التخرج، الطلاب المتخرجون لن يحتاجوا النقاط ومع تخرجهم لن تتسرب خطة كوينجي وستبقى سرية، صفقة مربحة للطرفين، وقد كان كوينجي لا يشارك في الامتحانات الخاصة إلا تلك التي بإمكانه أن يحصل منها على نقاط خاصة (مثل امتحان السفينة عندما كشف هوية الـVIP الذي في مجموعته وقد حصل على نقاط خاصة من ذلك)
وقد أوضح ناغومو لكوينجي أنه عندما يكشف خطته فسوف يجعلها عديمة الفائدة وبما أنه لديه نفوذ في المدرسة كرئيس لمجلس الطلبة وعنده سيطرة على طلاب سنته فقد أخبرهم أن يمتنعوا نهائياً عن التعامل مع كوينجي لأنه شخص غير موثوق وهكذا فقد تم تدمير خطة كوينجي، الجدير بالذكر هو أن كوينجي سمح لناغومو أن يكشف خطته أمام الجميع من دون أن يوقفه أو من دون أن يقلق أو يغضب حتى مع تحذير ناغومو بأنه سيحبطها ولكن كوينجي كان مطمئناً وتصرف بغرور وغطرسة كالمعتاد وكأنه لا يمكن للهزيمة أن تنال من روحه، كوينجي لم يكن يتشبث بالخطة أو معتمداً عليها، لأنها على ما يبدو كانت واحدة من العديد من الخطط الأخرى التي في جعبته والتي لم يتم الكشف عنها بعد.
ليس هذا فقط ما تم اختصاره فيما يتعلق بكوينجي أو بريوين أو بالأجزاء الثلاثة بشكل عام لكن سأكتفي بما ذكرته.
المزيد من أعمال "فصل النخبة" في حسابي:
أنت تقرأ
فصل النخبة: تصحيحات
Fanfictionملخص لأهم التحريفات والاختصارات التي حدثت في أنمي "Classroom of the Elite"، التلخيصات المكتوبة هنا لا تُغني عن قرائة أول ثلاث مجلدات من الرواية إذا كنت تريد معرفة جميع التحريفات والاختصارات كاملة لكنها تحفظ وقتك إذا كنت تريد فقط معرفة أهم التحريفات...