الحقيقه ⁹

511 36 3
                                    

هاااي🫡

صلو على النبي الاول وخلينا نبدا الفصل 💛
.
.
.
.
.

أشعر بالبروده في جسدي بينما ليزا تبتسم لي. لقد سمعت حديثي مع جونغكوك... ' الامر ليس كما تعتقديه يا ليزا....'

" اصمتي يا إيلاريا. حان وقت الحقيقه"

لرعبي.. ليزا تدخل و تجد نايون. انا و جونغكوك نسرع لها... ' ليزا.. توقفي....'

لكن الوقت تأخر.. ليزا وصلت لعائلتي و يونغي... " نايون.. هذا حقيقي؟ انك حامل... و ليست إيلاريا"

الكل تفاجأ و يلتفون لنايون التي تبدو خائفه للغايه و تحدث يونغي لها..." ل.. ليا؟ أهذا... حقيقي ؟"

' ليزا تكذب.. انها تحاول التسبب بدراما و.... '

" لا مشكله يا إيلاريا. انتهى الأمر"

تلتف ليونغي في توتر..."  هذا صحيح يا يونغي... انا حامل "

لدهشتي.. يونغي و يعانق نايون... " ساكون اب! نايون عزيزتي.. لماذا لم تخبريني!؟"

يونغي يقبل نايون ولا يمكنني الا ان اغضب... ~ لماذا لا تخبره نايون انه ليس الاب؟ ~

' نايون.. الن تخبريه....'

لكن بعدها.. تلتف امي لي... " لماذا جعلتينا نصدق انك حامل؟ لماذا لم تخبرينا الحقيقه؟"

' انا... كنت أحاول حمايه نايون'

" اجل حسنا.. ما الكذبات الأخرى؟"

' ليزا.. ابقي خارج الامر'

تبتسم فقط و تتابع... " هل كنتم تعرفون ان إيلاريا و جونغكوك ليسوا معا؟ انهم يتظاهون"

تحدثت امي في صدمه... " ماذا؟! لماذا قد تفعلين هذا يا إيلاريا؟ "

ليزا تلتف لجونغكوك بابتسامه... " هل فعلت هذا لاشعر بالغيرة؟ لان الأمر نجح يا كو. لا يمكنني أن أعيش بدونك يا عزيزي"

" ليزا.. الأمر ليس بهذه البساطه.... "... لكن قبل أن ينتهي من كلامه.. ليزا تقبله.

يبدوا انه متفاجىء ليفعل اي شيء و ليزا تأخذه بعيدا...

~ لا يمكنني أن أصدق هذا ~... الدموع تنهمر من عيني بينما أعود لغرفتي.

.
.
.

هذه الليلة.. شخص ما يطرق على بابي. افتح على أمل أن يكون جونغكوك.. لكني أجد ليزا... ' ماذا تريدين؟'

" اتيت لأخذ اشياء كوك. بما انه لا يحتاج ان يتظاهر انه معك بعد الآن.. سينام في غرفتي "

تمر بجانبي و تجمع أغراض جونغكوك بسرعه.. قبل أن تغادر.. تلتف لي..." اخبرتك انه سيعود لي أن أردت. لن يختارك بدلا مني ابدا "

SEVEN⁷ ¦¦ JK ✓Where stories live. Discover now