في العصر ... كانو خالد وسعد يلعبون زي اي أطفال في الشارع جات لسعد فكره انهم يستكشفون بيت جارهم الميت البيت مهجور ويجي منه اصوات في آخر اليل راح سعد لخالد ( سعد ) خالد ما ودك نروح البيت المهجور حق جارنا؟ ( خالد) يلا .... ( سعد ) خلاص حلو لما يجي اليل بجيك البيت ونطلع ( خالد ) اوكيه بعد 4 ساعات جاء سعد لخالد وطلعو .... بعد دقيقتين اخيرا وصلو البيت المهجور قال ( خالد ) احس اننا نرجع احسن ( سعد ) دامك خايف ارجع بيتك لحالك أنا بكمل لحالي .... ( خالد ) لا ماني خايف وبدخل معك قام سعد يطلع على السور ووصل وسحب خالد معه ودخلو حوش البيت المهجور بدو يستكشفون البيت حبه حبه لين ما لقى خالد لعبه مقطعه ومرميه بالحوش ( خالد ) سعددد تعال شوف وش لقيت..... ( سعد ) لعبه عاديه تعال ندخل البيت ( خالد ) شرايك كل واحد يروح جهه لحاله ( سعد ) يلا بس اي شي تشوفه نادني ( خالد ) اوكيه ... خالد راح يسار وسعد راح يمين شوي خالد يلاقي مطبخ وفيه اكل قديم فجأه سعد ينادي خالد ( سعد ) خالددد تعال بسرعهه ( خالد ) وصل عند سعد وشاف شي طير شعر راسه ( سعد ) هاذي مو كانها العبه الي كانت بالحوش وش جابها هنا ( خالد ) كنت حاس فيها شي سعد مسك العبه وقام يطلع منها نور ابيض قوي ... !! فجأه يقوم خالد ( خالد ) سعد يا سعد وينك وين رحت؟؟؟ شوي يروح المطبخ فجاه خالد صار يصارخ بقوه !. لقى سعد مقطوعه يده ورجله ومأكول نصها!!!! قام خالد يبي يهرب وهو يبكي على صديقه سعد الي مات موته شنيعه فجأه وهو يهرب يسمع صوت ... اطلعو من بيتي !!!!.. ( خالد ) مين انت وش تبي مننا ... الصوت مره ثانيه يكرر نفس الكلام اطلعو من بيتي بصوت اعلى ...! قام خالد يمشي بسرعه وصل عند الباب يبي يطلع الباب ما يفتح !!! شاف سعد ماسك العبه وواقف يطالع بخالد ويضحك ضحكه غريبه !. ( خالد ) سعد!؟؟؟ انت عايش؟ سعد ساكت ولا يتكلم قام سعد يضحك بصوت عالي فجأة طلع صاحب البيت ( جارهم الميت ) ويختفي خالد شاف سلم على الجدار قام يطلع منه وصار يطلع من الباب حق البيت دخان اسود خالد وصل فوق الجدار ... اغمى عليه .. شوي يقوم يلاقي نفسه بالمستشفى وفوق راسه اهله وأهل سعد شوي يقوم يصارخ ويبكي يقول وين سعد وين سعد واهله يقولون له سعد مات...
انتهت القصة