3.

95 5 5
                                    

  دَخَلْتُ تِلْكَ الْكَلِمَاتِ لِمَسَامِع جَوْنِغوون كَـ ضَرَبْت الرَّعْد لَمْ تُعِينْهُ قَدَمَيْه شَعْرٌ بِأَنْ جَسَدِهِ لَمْ يَعُدْ يَحْمِلُه مُجَدَّدًا فَقَدْ تَوَازُنَه بِالْفِعْلِ وَكَانَ عَلَى وَشْكِ السُّقُوط لِيُمْسِكَه هيسونغ بِسُرْعَةٍ لَيَتَكَلَّم بِهَلَع.

:جَوْنِغوون مَاذَا بِك هَلْ أَنْتَ بِخَيْر؟!.

نَظَر جَوْنِغوون نَاحِيَةٌ هيسونغ لَئِنْبس بِنَبِره مَرَّتَجفه

:الْمُتَّصِلِ يَقُولُ بِأَنَّ أَبِي مَاتَ بِحَادِث سَيَّارَة.

تَوَسَّعَتْ أَعْيَن هيسونغ حَسَنًا بِالْفِعْلِ مِنْ الْغَرِيبِ أَنَّ يَمُوتُ فِي يَوْمِ مِيلاَدِ جَوْنِغوون لِيَتَكَلَّمْ بِسُرْعَة.

:مُتَأَكِّد أَنَّه وَالِدِك؟!.

لِيَرُدّ جَوْنِغوون بِنَبِره مُهْتَزه

:أَجَلْ إِنَّهُ رَقَّم وَالِدِي أَخٍ يَا هِيلِّيّ.

لَمْ يَسْتَطِعْ جَوْنِغوون إمْسَاكُ نَفْسِهِ قَامَ بِمُعَانَقَة هيسونغ بِقُوَّةِ لَمْ يَهْتَمَّ لِنَوْعِ الْخِلَافِ الَّذِي بَيْنَهُمْ كَانَ يُرِيدُ أَنْ يُخَفِّفَ عَنْ نَفْسِهِ فَقَطْ.

وَضَعَ هيسونغ كُفَّ يَدَيْه حَوْل خَصْر جَوْنِغوون ثُمَّ يُقَبِّلُ رَأْسَ الْأَصْغَر لَيَتَكَلَّم بِنَبِره مَوَاسيه

:لَا عَلَيْك جَوْنِغوون حَدَثَ هَذَا وَانْتَهَى وَلَمْ يَتَغَيَّرْ شَيْءٌ إنْ شَعَرْت بِانْزِعَاج.

بَعْدَ أَنْ نَطَقَ الْأَكْبَر بِتِلْكَ الْكَلِمَاتِ اسْتَوْعَب جَوْنِغوون أَنَّهُ بِأحْضَان مِنْ لِيَبِتعد بِسُرْعَةٍ مِنْ أَحْضَان هيسونغ لِيَتَكَلَّمْ بِنَبِره هَادِئةٌ

:عَلَي أَنَّ أَخْبَر سُونِغهون وَأُمِّي.

خَرَج جَوْنِغوون بِسُرْعَةٍ مِنْ الْغُرْفَةِ تَحْت إنْظَار الْأَكْبَر.

تَنْهَد هيسونغ بِعُمْقِ هُوَ بِالْفِعْلِ أَرَاد جَوْنِغوون إنْ يَعُودُ لَهُ لَكِنْ يَبْدُو أَنَّ جَوْنِغوون لَا يُرِيدُ ذَلِكَ.

    كَانَ سُونِغهون بِالشَّرَفِة يُنْظَرُ لِلسَّمَاء كَأَنْ يَتَأَمَّلَ النُّجُوم رَغْم بُرُود مَشَاعِر سُونِغهون إلَّا أَنَّهُ أَحَبُّ تَأَمَّلْ النُّجُوم بِالْفِعْل.

قَاطِع تَأَمَّلْه دُخُول جَوْنِغوون الَّذِي كَانَ يَلْهَث بِشِدَّة كَأَنَّهُ مِنْ كَانَ يَرْكُضُ بِسُرْعَة كَبِيرَة وَالْان يَلْهَثُ مِنْ التَّعَبِ.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 07 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Blood war.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن