⓵آلخـٍدآعْ | D̷e̷c̷ep̷t̷i̷v̷e̷ 🃜🃁

24 0 1
                                    

Enemy - song مُهمة -

حٍيآتنآ عٍبَآرٍة عٍن خـدِعٍة ننخـدِعٍ بَوُجٍوُهـ آلُِڪثيرٍين تظًن إن من آبَتسآمتهـم يبَدِوُن لُِطُفُآء حٍتﮯ تڪتشُفُ دِوُآخـلُِهـم آلُِسوُدِآء يسآعٍدِوُن لُِغرٍض مآ مصلُِحٍة مآ رٍغبَة مآ ، ڪأنهـم ڪآلُِشُخـصيآت آلُِڪرٍتوُنية آلُِتي آعٍتدِنآ آن نشُآه...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.


حٍيآتنآ عٍبَآرٍة عٍن خـدِعٍة ننخـدِعٍ بَوُجٍوُهـ آلُِڪثيرٍين تظًن إن من آبَتسآمتهـم يبَدِوُن لُِطُفُآء حٍتﮯ تڪتشُفُ دِوُآخـلُِهـم آلُِسوُدِآء يسآعٍدِوُن لُِغرٍض مآ مصلُِحٍة مآ رٍغبَة مآ ، ڪأنهـم ڪآلُِشُخـصيآت آلُِڪرٍتوُنية آلُِتي آعٍتدِنآ آن نشُآهـدِهـآ بَصغرٍنآ لُِڪننآ لُِم نعٍي آننآ سنقٌآبَلُِهـم عٍلُِﮯ آرٍض آلُِوُآقٌعٍ بَصوُرٍة وُآقٌعٍية حٍقٌيقٌة فُيلُِم آلُِسنآفُرٍ آلُِتي ظًهـرٍت حٍدِيثآً جٍميعٍنآ آعٍتقٌدِنآ شُرٍشُبَيلُِ هـوُ آلُِشُخـصية آلُِشُرٍيرٍة بَينمآ آلُِشُخـصية آلُِتي ڪآنت تضحٍڪنآ هـي آلُِشُرٍيرٍة " آلُِسنآفُرٍ " وُ ڪرٍتوُن ثلُِآثة آصدِقٌآء سعٍدِآء رٍغم شُخـصيآتهـم آلُِلُِطُيفُة آلُِمدِقٌنة بَآلُِرٍسم آلُِآ آنهـم يرٍوُننآ مشُآهـدِ غرٍيبَة وُ مخـيفُة حٍتﮯ بَآفُلُِآم آلُِرٍعٍبَ قٌدِيمآ لُِم تڪن متوُآجٍدِة وُ ڪرٍتوُن بَين تين آلُِذَي آعٍتآدِ آلُِجٍميعٍ مشُآهـدِتهـ بَينمآ بَين ڪآن يتحٍوُلُِ من وُحٍشُ لُِآخـرٍ متجٍسدِ لُِلُِشُخـصيآت آلُِمخـيفُة تحٍت سآعٍتهـ آلُِسحٍرٍية ، حٍقٌيقٌةً حٍتﮯ آلُِعٍآئلُِآت يمڪنهـآ آن تخـدِعٍڪ آيضآً نعٍم آبَآئڪم آمهـآتڪم آخـوُتڪم رٍبَمآ لُِيس حٍبَ بَلُِ يوُدِوُن غآية مآ منڪ ، يمثلُِوُن آلُِآهـتمآم لُِآجٍلُِ مصآلُِحٍهـم آلُِشُخـصية .!!
لُِآتثقٌ حٍتﮯ بَآلُِسڪين آن ڪآنت بَصفُڪ بَأي وُقٌت ستخـذَلُِڪ وُ تطُعٍنڪ من آلُِخـلُِفُ ، حٍتﮯ ظًلُِڪ سيجٍعٍلُِڪ ترٍڪض ظًآنآً آن أحٍدِ يتبَعٍڪ وُقٌت يخـتفُي ظًلُِڪ وُ يظًهـرٍ متﮯ مآشُآء وُ تخـدِعٍ آنت بَظًلُِ غيرٍڪ عٍلُِﮯ آنهـ ظًلُِڪ آوُ قٌدِ يحٍلُِ آلُِظًلُِآم وُ يخـتفُي وُآنت معٍتمدِ عٍلُِﮯ رٍؤيتهـ بَإنهـ آلُِصدِيقٌ آلُِذَي يڪشُفُ عٍنڪ آلُِستآئرٍ لُِترٍﮯ من يتبَعٍڪ بَآلُِخـلُِفُ .. ڪـ وُالٍدةُ ڪرِستآل مثآلِاً.

"نهض من منامه دون ان ينتفض من حالة هجاعته وهو يلهث دقائق مضت حتى استعب تدرجه لواقعه ليمرر كفه على جانبيه متفقداً القابع بالجوار ليكشف ان البقعة التي بجانبه باردة دلالة على خروج مرافقه بالنوم منذ اللياح "
كريڤ.!!

" لكن لا إجابة .."

نادى مجدداً مع إنتفآضه من دفئ بقعته " كريڤ.!! اين إنت.!؟

مــوهےٍوم // 𝐝𝐞𝐥𝐮𝐬𝐢𝐨𝐧𝐚𝐥Where stories live. Discover now