Part 1

2 0 0
                                    

.

.

.

.

.

.

.

" جونكوك نادي والدك الأكل جهز"

ركض الطفل الصغير للخارج حيث والده يقطع الأخشاب بالفأس ناداه وبسمته تشق وجهه يحب كل يوم مع والداه.

" أبي الطعام جهز والدتي تنتضرك"

" أنا أتي صغيري"

تجلس العائلة على الطاولة يتلون الصلوات قبل الطعام ثلاث افراد فقط ام وأب وطفل صغير عدد قليل لكن السعادة تملؤهم.

تناولوا طعامهم بشهية اثناء طعامهم وضحكهم معاً
انتفضت العائلة بسبب كسر أحدهم للباب والدخول وكانت امرأة ارتجف الوادان حال رؤيتها وسحبوا طفلهم خلفهم خشية من هذه الأمراة قالت الأم والخوف يأكل جزء منها.

" ماذا تريدين منا ايتها الساحرة"

أجابت المرأة المخيفة بصوت رقيق ولكن عميق وحاد بنفس الوقت.

"ثأري منكما لقد اخذتما منزلي ولكنني سأكون رحيمة بكما وسأخذ أرواحكما فقط"

هار الأب بصوته المترجي بينما يحتضن يداه.

" نحن أسفين ايتها الساحرة أسفين ولكن ليس لنا مكان نعيش به وجدت هاذا المنزل مهجور منذ زمن فسكنت به أسف لم يكن لدي المال"

" لايهمني أسفك سأخذ ثأري منكما وأنتزع أرواحكما من اجسادكم"

" ولكن اعفي عن أبننا ارجوك ليعيش حياته "

حينما عرفا ان لامجال للتأسف والترجي طلبا ان ينجو طفلهما الوحيد فهاذه اقوى ساحرة لاأحد يستطيع لها في زمن الساحرات هاذا.

"حسناً"

كانوا يعرفون ان مطلبهم مستحيل ولكن موافقتها كانت الصدمة لهما.

امسك الأب طفله وسحبه ليواجهه انزل جسده ليقابله وقال.

" اريدك الأن ان تخرج ولا تدخل أبداً مهما حصل ومهما تسمع فقط ابقى بالخارج عزيزي افعل ذالك يارجلي الصغير"

" أبي ولكن كيف سأترككما معها"

" فقط افعل ما أقوله نحن فقط نريد التكلم ولايجوز ان تسمع هل فهمت"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 14 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Immortal Hell Witch حيث تعيش القصص. اكتشف الآن