لا تنسو التصويت✰
___________☽︎قراءة ممتعه☾︎!!_________
نهض جيهيون من السرير بينما يفرك عينيه ويطأطئ عظامه ليتوجه الى الحمام بنشاط.
اتم استحمامه وارتدى ملابسه المدرسية ثم ارتدى حقيبته وخرج، سار بخطى سريعة كعادته وقد تلقى دائماً التوبيخ من معلميه او زملائه في الدراسة اللذين يسيرون معه لانه يسبقهم دائماً دون ان يشعر.
وصل الى فصله ثم جلس في الفصل الفارغ تقريباً فم عادته المجيء باكراً قبل بدء اول حصة ب عشر دقائق على الاقل، ثم مرت فترة ليبدأ الفصل بالاحتشاد شيئاً فشيئاً قبل دخول المعلم الى الصف.
بدأت الحصة اخيراً ليركز جيهيون على السبورة اللتي بدون عليها المعلم عنوان الدرس والتمهيد بينما ينقل الجميع خلفه.
ارتعش جسد جيهيون عندما شعر بعينان تحدقان به، رفع عيناه لينظر الى المعلم اللذي يحدق به بتمعن بينما الجميع منشغل بحلّ الاسئلة اللتي وضعها على السبورة ما عدا جيهيون اللذي انتهى قبل الجميع.
ابتلع جيهيون بينما يشعر بغصة في حلقه بعد ان ابتسم المعلم بعينان حادتين ليخفض جيهيون وجهه ويعود للنظر في اجاباته محاولاً تجاهل نظرات المعلم الغريبه.
_____________
انتهى الدرس اخيراً وخرج جيهيون من الصف يرتب دفاتره دتخل حقيبته ثم خفق قلبه بعنف عندما لمس المعلم كتفه وقال:
_تشوي جيهيون، انتظرني في الصف فلديّ ملاحظة على اجاباتك في اسئلة اليوم.
اكمل المعلم مسح السبورة بينما اصبح الفصل خالياً تماماً سوى من جيهيون والمعلم الوحيدان المتبقيان هناك.
ارتدى جيهيون حقيبته ثم قال بحدّه:
_اخبرني بما تريده يا استاذ.
التفت اليه المعلم ثم اقترب منه ووضع كلتا ذراعيه حول مقعده محاصراً له هناك.
رفع ذقنه ثم قال مبتسماً وقد ظهرت غمازته واضاق عينيه الحادتين لامساً شفتي جيهيون باصبعه الابهام:
_ما اود قوله، انت طالب مميز للغاية وتستحق الحصول على تكريم خاص، كانت درجاتك دائماً مرتفعة واعتقد ان بامكانك الحصول على شهادة الطب ان اجتهدت اكثر.
حافظ جيهيون على صمته قبل ان يهمس المعلم في اذنه قائلاً:
_لذا... ان خدمتني فأستطيع جعلك في مكانة تستحقاً يا صغيري..
أنت تقرأ
᯾𝑷𝑨𝑵𝑰𝑪 𝑹𝑶𝑶𝑴᯾ غـرفــة الـذعــر
Romance___________________________ "تشوي جيهون" البالغ من العمر 17 سنه يضطر الى العمل لدى رئيس عصابات لعدم تمكنه من سداد ديون والدته المقامره بمبلغ ثلاثة عشر مليوناً. أمر رئيس العصابة "بارك جيوم" بأن يتم ارسال جيهون الى اخيه "بارك يونسو" رئيس سلسلة شركا...