🌻في الصباح 🌻
تستيقظ صغيرتنا اسمك في أول يوم مدرسه لها علي صوت زوجه والدها الشريره التي تزعجها دائما منذ موت والدها ...
زوجه الاب : اسمكككك يا عاهره استيقظي !!
اسمك : صباح الخير امي ماذا هناك ؟
زوجه الاب: حضري الفطور أنا جائعه ....
اسمك : لاكن سأتأخر علي المدرسه ....
زوجه الاب. : اللعنه علي صوتك هذا لا يهمني ..هيا حضري الطعام ...
امالت اسمك شفاهها بحزن بينما نهضت وتحممت وفعلت روتينها اليومي ...ثم نزلت من غرفتها بعد ارتداء ملابس المدرسه وتوجهت للمطبخ وحضرت الطعام لامها المزيفه تلك ...ثم خرجت صغيرتنا اسمك الي المدرسه...
وصلت إلي المدرسه...
مارلين : اسمكك ... أنا هنا ..
لوحت مارلين لإسمك من بعيد حتي تراها ....فمارلين صديقه اسمك منذ الطفولة فهي تحبها وتقف معها في المصائب والصعوبات ...وكذالك الأخري ...يمكن أن نقول بأنهم بيست فريند ...
اسمك : مارلين اشتقط لك ...
مارلين: وانا كذالك حلوتي ..هيا الي الصف.لكي لا نتأخر ..
💮تسريع الأحداث 💮
انتهت اسمك من المدرسه ومن دروسها وها هي عائده الي منزله ولاكن لسوء الحظ أن الساعه الحاديه عشر
12 oclock
كانت اسمك تمشي في شارع مظلم ...ولاكن شعرت أنها أضاعت الطريق. لاكن أثناء خطواتها سمعت صوت موسيقي قريب ...فقررت انها ستذهب الي مصدر الصوت وتخبر من هناك ...لعل أحد يساعدها ( هيسعدوكي اوي 😂😂)
وصلت اسمك الي مصدر الصوت
اسمك : اللعنه أنه ملهي ..ماذا علي ان افعل ...
أثناء انشغال اسمك بالتفكير دخلت سياره الوحش جيون جونكوك الذي أوقف السيارة فور رؤيتك ...
جونكوك: هل تريدين جوله ( بإنحراف )
اسمك : امك التي تريد ( بحقد )؛
جونكوك: بماذا تفوهتي للتو؟؟؟
وأثناء ذاك الحديث الطويل أمر جونكوك رجاله بجلب اسمك داخل السياره وتخديرها ...فعل الحراس كما طلب جونكوك بينما ذهبو وانطلق جونكوك الي القصر مع المسكينه اسمك ..
وصلو الي القصر ... استيقظت اسمك...
اسمك : اااه رأسي اين انا ؟؟
جونكوك: في جحيمك يا صغيره ...
اسمك : انت !!! اتركني !!
حاولت فتح باب السياره لاكن لم يفتح فبدأ جونكوك يضحك بشر بينما هي ضعيفه لاكن تمثل القوه ...
امسكها من يدها وسحبها الي الداخل بينما كان جميع الخدم ينظرون لها بشفق و خوف ..لأنهم يعرفون ماذا يفعل جونكوك بالفتيات ...
جونكوك: هذا هو بيتك الجديد !!!
اسمك : اتركني ارجوووك
جونكوك: لا يجب أن احاسبك علي أقوالهم تلك ...
وصلو الي الغرفه ثم ادخلها جونكوك................
إيه رأيكم يا حلوين 🌝💖💗💖💗😻😻💔👥😻😻😻💖💗😂🌶️👥👥🌝🫀💓💓🛫💖
أنت تقرأ
صغيره دادي
Randomمن البدايه القصه منحرفه كتير وفيها افكار انحراف جديده اللي ما بيحب هالاشياء لا يقرأ.........شكرا قراءه سعيده 💗✨🌶️🌶️🌶️🌶️🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞