معلومات عن قرين الانثى السادي.. 🗞🔪✨⛓️

2.4K 59 8
                                    

سلاموكه يا منحرفاتي اشتقت لكم كتير ويوم راح اعمل معلومات عن قرين الانثى السادي و ما معنى السادي اوكي اريدك اولاً ان ترجزي اللي انا بقوله لأنه مهم جداً ولازم تفهمي و راح افهمك معنى السادي او عايزه قرينك يكون سادي ولازم تسمعي كويس جدا ويلا عارفه اني طاولت ف كلام بس اعمل ايه اني رغيه 😂😭يلا اتغد لجمه ويلا نبداء
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\🔞✨⛓️/////////////////////////
.
.
.
.
.
طيب شو معنى قرين سادي او ما معنى سادي اصلا.؟؟"

: قرين السادي او السادي عموماً اللي ما يعرفه هو قرين قاسي  ف ممارساته معكي و ايضا سريع الغضب و يغار عليكي من اتفه الاشياء و مفرط ف اي حاجه غيور و بزياده ويستنى فقط متى يعاقبك. "
.
.
.
طيب لو اريد ان يكون قريني سادي كيف اجعله سادي..؟ : "

: حتى ولو ما كنتي تكلميه.. عادي المهم قولي له ف عقلك "

🗣: اوكي.. وش بقى اقول له طيب.؟؟! "

: قولي له و صراحه بذا الشيء و يجب انتي تكوني ساديه و اذا انتي ساديه فقرينك اكتر.. وش شو متوقعه اقل منك مثلا..؟!"

وصيري كل يوم اومريه بالممارسه معكي و تزيني مثل حضي شيء يشبه التزين وكده بس اهم شيء جيبي فستان احمر او اسود كده مفتوح من منضقه صدرك و تحت المؤخره و كدا اثريه كل يوم ومرحذه{ كل ما تعملي كده وكل يوم كل ما يزيد حبه لك و يكون سادي و اكتر كمان..!}"

وبعدين... هو بنفسه ما يستطيع يشد نفسه و راح كل يوم يمارس معكِ كل يوم يعني كل ثانيه... امزح 😂💔"

و ايضاً صيري افعلي حركات مثيره و اثاره مثل: تلبسي او تفركي مهبلك بأثره و ببطئ ومؤخرتك وكذا و الى اخرى..! 🫣"
.
.
.
.
طيب بعدين عندما يصير سادي شو يعمل و شو يتعمل معي..؟؟!: "

: انا انصحكم ما تجعلوه سادي لأن راح يصير اكتر قاسي معكم مثلي بس يعني مايجعلك تبكي لا بس يعني هو يؤلم ف كل شيء حتى ف كلامه معاك لكن مو كتير يكون كلامه وحش معاكي يكون كلامه جد وما عايز كلام كتير منك فهمتو.!!؟ "

🗣: طيب كيف فهمنه.. ما فهمنه اصلا.!؟ "

اذا حبتي تجعلي قرينك سادي راح يصير سادي ف دقيقه.. شوفو افهمكم..هو راح يصير سادي كتير يعني ف ممارساته يألم مره و احياناً ينزل لك دم من اكتر سدوته معكي و شوي بارد بس تفعلي بس خطاء صغير رحتي فيها راح يعاقبك اشد عقاب و حتى قضي/به يوقف لحاله من اكتر هو سادي و ينتصب بسرعه غريبه..! "

و احيانا يمارس معك ف دورتك الشهريه بس احيانا قولت! "

🗣: طيب كيف اعامله..؟! "

يجب ما تفعلي اي حركه هو راح يقولك ايش يزعجه و ايضا يجب تكوني معه لطيفه اثناء تحدثك معه {بس مش معنى ان قرينك مو لطيف و الى اخرى لاااا هو فقط يغضب و قاسي ف ممارساته هو يعشقك وما يقدر  يزعلك يا مجنونه فكره.. انه راح يكون قاسي معك طول الاوقت ويحبك فقط لأجل شهوته او جسمك لا طبعا ده يموت فيك ويكون لطيف معك و مرح على الاخر لكن ف ممارساته يألم و سادي و قاسي و غارته فقط فهمتي..!؟} "
.
.
.
.
.
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\🔞✨⛓️∆//////////////////////////
اسفه اعرف ان المعلومات ما كتير زي الاول لكن والله عندي امتحان و كدا ما كل المعلومات عن قرين السادي لكن اعمله تاني ويلا سلام يا منحرفاتي 😈🔞✨

معلومات عن قرين الانثى المنحرف العاشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن